مهرجان كان السينيمائي : يوم 3

Posted on at

This post is also available in:

اليوم يوم-الفيلم. كنت في قاعة لوميير ، حيث يجري الافتتاح والحفل الختامي + جوائز. شاهدت الأسير والنوم في فصل الشتاء. أنا أحب النوم في فصل الشتاء، هو فيلم 3 ساعات ونصف الساعه ولكن ذلك يستحق كل دقيقة منه! بالمناسبة، التهاني إلى تركيا، هذه السنة يحتفلون بالذكرى 100 للسينما التركية!

قاعة لوميير يمكن ان تتحمل 2300 من الناس تقريبا.

وهذا هو عمر الصحفي في " الإرهاب عطلة نهاية الأسبوع " وصديق لي، جاهز لمشاهدة "الأسير"

بعد هذه الأفلام ذهبت إلى مسرح آخر، قاعة سوكسيانتيم، لمشاهدة السيد تيرنر. سيرة زاتية قوية جداً جداً عن فنان بريطاني رهيب. بطيئ قليلا لكن فيلم عظيم حقاً، على الرغم من المفضل الآن هو النوم في فصل الشتاء.

لحضور عروض وليالي الافتتاح يجب أن تأخذ الاعتماد الخاص بك ودعوة لمشاهدة الفيلم، وتفاصيل غريبة حول مهرجان كان أيضا أن هناك الكثير من الناس في المدخل الرئيسي للمسارح يطلبون الحصول على دعوة... الى اى مدى الجنون ان كثير من الناس هناك!

أنه أمر لا يصدق عدد الناس في كل مكان في كل مرة.

بعد الأكل ذهبنا فقط لمشاهدة الفيلم الوثائقي حول "مدفع الاستوديو"، اذهبوا اذهبوا يا اولاد. التصوير كان بواسطة اذهبوا اذهبوا يا اولاد أنفسهم! ملحمة!

لأولئك الذين لا يتذكرون أفلامهم، هم منتجو أفلام تشارلز برونسون، والعديد من أفلام تشاك نوريس مثل قوة دلتا، سوبرمان 4، سادة الكون، بعض أفلام ستالون إلخ... أساطير السينما عمل الثمانينات، المدفع كان أكبر شركة للسينما المستقلة في الولايات المتحدة لفترة طويلة!

غدا  انا امتلك اختيارات رسمية للتصوير اكثر.... دعنا نذهب!

اقرأ مقال يوم 1 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 2 لمهرجان كان

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160