لماذا غزة؟؟؟

Posted on at



أنا بدأت مناقشة كل هذا مع سؤال كثيرا ما جاء إلى ذهني لماذا إسرائيل باستمرار ضرب غزة ما يريدون من خلال تدمير المنازل الشعبية والأعمال التجارية عن طريق جعلها للمشردين داخليا؟



للتفكير وفهم شعور شخص ما شيء مهم استدعاء نفسه العيش البشري. الإنسان يجب أن لا تخل بأرواح البشر الآخرين بينما كان يعيش في مجتمع. أن الحصار بدأ مرة أخرى بإسرائيل بقتل الأبرياء. الرجاء إيقاف الحرب، لماذا هي قتل وتشريد الأسر لشخص ما. لقد رأيت في وسائل الإعلام تماما تحت سيطرة إسرائيل. هذا السبب حقاً مخفياً. بحثت عن وسائط الإعلام والصحف المختلفة وغيرها من المصادر على الإنترنت، واحصل على أن يعرف أن إسرائيل تماما هو زعزعة استقرار حياة الأمة في فلسطين مثل مؤخرا حوالي 4000 شخص تركوا منازلهم والأعمال التجارية العادية.



أين هي السياسات عندما الأمريكية تقول أن هناك ينبغي أن يكون الحظر على "البرنامج النووي لإيران" لكن الهدوء لا يزال حول الهجمات البرية لإسرائيل؟



نتيجة لهذه الهجمات هو حقاً يؤدي الوضع في العالم إلى زاوية جديدة حيث يوجد الظلام فقط. يمكن شرح الظلام في كلمات قوية لأن المرء يحاول إحضار الظلام الذي خطر على النفس جداً.



أنا لا أعرف ما سوف يكون الإخراج من هذا الحصار ولكن يمكن أن ألاحظ من بحثي بعد دراسة عميقة أن الظلام قادم حقاً بالطريقة.



أنا مجرد كاتب، ومراقبة الأمور العالم، لأنني أعتقد أن مسؤوليتي بإعطاء الوعي للشعب. يوم واحد كنت باستخدام حساب ألفيس بوك الخاص بي ورأيت صفحة على ألفيس بوك يشارك في بعض أشرطة الفيديو التي كانت تبين بوضوح كيف أن الجيش الإسرائيلي سحب مجرد أطفال صغار في غزة، الفتيات الصغيرات وتم ضربهم؟؟ لقد صدمت حقاً لأن فكر هذه كانت الحيوانات البرية فقط يتصرفون بمثل هذا.



About the author

160