كيف تستخدم فيلم انكس : رفع البوزسكور اعلى من 40 فى اسبوع واحد

Posted on at

This post is also available in:

How to use Film Annex

شاهد هذا الفيديو نظرة عامة 6 دقائق منهاج "فيلم انكس" الجديد. هو تعليمي كبير أنه سيكون من المفيد لأي مستخدم جديد من يريد تحقيق الربح من "فيلم انكس". كنت سوف أكافأ ماليا استناداً إلى "بوزسكور" الخاصة بك نظام لقياس "الفيلم فيلم انكس" يستخدم لمعرفة كم قد حملت المستخدمين المحتوى والنفوذ المشاركات. شريط الفيديو طريق ستيفن كاربنتر، الذي ذهب من لا درجة للبوزسكو إلى درجة بوزسكور من أكثر من 40 في اقل من أسبوع! شاهد الفيديو وتعلم كيف يمكنك أيضا رفع درجة البوزسكور الخاصة بك والربح من "فيلم انكس"!

Important Reminders

 

وهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن المحتوى الخاص بك هو الذي تؤثر على المستخدمين الآخرين. والهدف الرئيسي هو لتحميل ومشاركة المحتوى وجاذبيته. تريد المستخدمين الآخرين الاستمتاع بالواقع ومشاركة المحتوى الخاص بك! هذا سيزيد درجة البوزسكور الخاص بك إلى حد كبير. اتبع هذه الخطوات البسيطة التي سوف تضمن لك أعلى درجة بوزسكور!

فقط قم بتحميل ومشاركة المحتوى الأصلي! سيتم تحميل المحتوى الأصلي الذي لم تم نشره أو مشاركتة على أي منصة أخرى. * لا تقم بتحميل أشرطة فيديو يوتيوب! أنها سوف تكون مرفوضة من"فيلم انكس"! *

قائمة الاختيار كاملة كل يوم! قائمة الأنشطة اليومية الموجودة على الجانب الأيمن من صفحة ملف التعريف الخاص بك سوف تجد المهام اليومية لإكمالها التي سوف تساعد في رفع درجة البوزسكور الخاصة بك في "فيلم انكس"، مثل النشر الاعجاب والأفلام.

الحصول على الإحالات! الاستفادة من البرنامج التابع "لفيلم انكس"! سوف تحصل على 20% الإيراد لكل شخص يقوم بتسجيل الاشتراك، إلى الأبد. هذا لا يؤثر على إيرادات أخرى من المستخدمين، حتى أنها حافز كبير لمشاركة "فيلم انكس" مع الآخرين. هذا سيثير أيضا إلى حد كبير درجة البوزسكور الخاص بك.

أشكركم على أخذ الوقت للتعرف على "قيلم انكس". هو أول منصة اجتماعية مالية تكافئ مستخدميها لمحتوى وتوفر وتبادل. فيلم انكس هو تمكين الأفراد من جميع أنحاء العالم كل يوم، لا سيما في البلدان النامية. يرجى نشر هذا امقال والفيديو مع الآخرين، ولا تنسى أن تدرج رابط الإحالة الخاص بك حتى تتمكن من البدء في صنع 20% الإيرادات الإحالات الخاصة بك, "للحياة"!

الرجاء زيارة http://www.bitconfused.org لكي تتعلم اكتر عن QLF Incorporated (Quantum Leap Foundation) واتبعنا على تويتر هنا @QLFInc! Thanks!

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160