مدونة شركاء الوسطى لفيلم انكس .

Posted on at


تسويق الأعمال التجارية عبر الإنترنت . استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية , توزيع الافلام المباشرة و انتاج المحتوى . 


الانسة رويا محبوب في موتمر تيدكس كابول افغانستان , تحدثت عن وسائل الاعلام المباشرة و تمكين النساء .


 



 


 


متجر سيتي سنتر كابول


تم المقابلة  الاسبوع الماضي في موتمر تيداكس في كابول للانسة رويا محبوب عن مشروع برمجيات افغان سيتادل ، موتمر تيدكس كان اول موتمر في هذا البلد .الفن الغير المتوقع كان موضوع التيديكس , ويلي :


 



 


نبدا من مكان باسم افغانستان ,البلد الذي دائما يكون جزء الاخبارو من الممكن لاسباب سلبية .


مختلفة عن كل نقاط الارض ,التاريخ ,الثقافة , و تركيب من الناس و عادات مختلفة . مدينة كابل :هي مدينة الأباطرة, المحاربين ,مدينة الفن ,مدينة الملوك و الامراء ,مدينة الشعراء و الكاتبين ,مدينة الدمار , مدينة العمارة , مدينة الحروب الداخلية , مدينة الجرائم الرهيبة و الجروح , و من الممكن مدينة الامال و التطور و مدينة الغد الافضل .


نحن المجموعة من الناس , مجموعة من المواطنين الافغانين ,مجموعة من الفنانين ,الطلاب , المرأة في قطاع الأعمال ,الموظفين الرائدين ,نرى كل هذا .نحن نعمل على ايجاد الاشياء التي موجودة في اطرافنا , نحن نطلع على المناطق المحيطة بنا ، نطلب المساعدة من الاشخاص الذين يعملون معنا ،من الاهل  و من الناس الذين يعتقدون انهم يستحقون افغانستان. نحن نلزم شعبنا على المساهمة و الاخذ الاراء المختلفة لمشروع تيداكس و مدينة كابل . رغم الضغوط الثقيلة و الظلم العنيف و الحروب و العدوان ،افغانستان لا تزال عندها القلب الحقيقي و هذا القلب يدق هو اللطيف ،الخلاق و المبدع دائما.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160