تتغير اللعبة

Posted on at

This post is also available in:

 


الاسبوع الماضي لقد تم التصويت على فريق لنك ان (Alex Nakone Films)الخاص بي لكي أعلم عن مدى أهتمام الاصدقاء حول الفيلم و مع ذلك القليل ما رد على الجواب, ولكن الاكثرية كانوا مهتمين عن عرض الفيلم على الانترنيت . هذا الموضوع ذكرني بان أكتب  مقالة عن موضوع اللعبة تتغير و كيفية تغيير عرض التقليدي للفيلم الى عرض مباشر عبر مواقع مثل الفيلم انكس .


 


Source: http://visual.ly/advent-online-film-distribution


الصورة الموجودة في الاعلى هي وفقا لاحصائيات عام 2012 . هذا يعني أنه يوجد 2.27 ميليارد مستخدم للانترنيت و يستخدمون الانترنيت لمشاهدة الافلام و قد حدثت زيادة 69 بالمئة على هذا الموضوع .  وفقا لهذه الاحصائيات في الولايات المتحدة الامريكية سنويا يوجد خمسة ملايين موتمر من أجل مشاهدة الافلام . هذا العدد كثير جدا ولكن أنا متاكد بانكم ستوافقوني الراى على هذا . نحن في حال وضع تغيير كبير الى الوراء ليس فقط في عرض الافلام أنما في مجال الوسائل الاعلام الاجتماعية . ولكن ما هي الرسالة التي يرسلونها لنا نحن المخرجين ؟


لقد تعلمت في خلال الاسابيع الاخيرة من تجارب السيد الكس نيكان عن عرض التقليدي للافلام الخاصه به و فيلمه  تحت عنوان  التكنولوجيا لعلم الاحياء 8 Biotech . هو يتحدث عن الدخل الحاصل من افلامه هو يقول الدخل من عرض الافلام قليل جدا بعكس عرض الافلام في موقع فيلم انكس .


ليس فعال كل انواع عروض الافلام . كما في حالة الفيلم القصير لكريس جونز تحت عنوان (صيد السمك المفقود) السيد كريس كتبة مقالة عن تقرير اي تيونز(iTunes) و العائدات العالمية المنخفضة _و ماذا سيحدث ؟ .  هو يشرح في مقالته بعد أعلى درجة في قائمة اي تونز العديد من القنوات لعرض المباشر يحصلون على حصة من المال و يبقى له القليل من المال . هذا يبين عرض الممتاز لموقع فيلم انكس , يوجد القليل من المواقع يعملون من أجل استقلال صناعة الاخراج و هم نشيطون . اذا كنت تقراء هذا و تريد بان تجرب موقع فيلم انكس لمرة واحدة ,أحيكم . ما الشئ الذي سوف تخسره ؟ ما هو رائيك عن عرض الفيلم بشكل تقليدي في قبال عالم الانترنيت ؟


 


 


Source: Short of the Week  - The Thomas Beale Cipher 


 


 


**اذا كنت تريد بكتابة مدونة و تنشره في وسائل الاعلام الاجتماعية يرجى المراجعة الى القسم الاعلى و ضغط الزر . بهاذا الشكل أنت تستطيع مشاركة المدونة مع الجميع و تشارك اكثر في وسائل الاعلام الاجتماعية و تتحدث مع الجميع من أجل اعمالك .


 


هذه المدونة كتبة من قبل لورا هوتون _ منسقة التواصل لمنظمة الفيلم الكس نيكان . تستطيع بان تعثر على مواصفات لورا من هنا .


 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160