تطوير و تنمية وسائل الاعلام الاجتماعية .

Posted on at

This post is also available in:

قبل نهائة الجامعة , لم يكن لدي حساب في التويتر , ولا في اللينكد Linkedin,لم يكن لدي أي حساب في أي صفحة من صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية , فقط كنت أخذ النتائج النهائية من الغوغل بلاس . اما الان في وقت الرجوع بحدود الثلاث سنوات بعد ذلك , لدي أكثر من أحد عشر ألف رسالة في حسابي الخاص و ١٥٠ رابط على اللينكد Linkedinو لدي صفحات كثيرة على الانترنيت و هي تضمن الافلام المشهورة في النظام الجديد .


 


وفقا للرغبة التي كانت لدي لتطور اعمالي الخاصة في جامعة استافورد شاير (  Staffodshire )   و التواصل الذي حصلت عليه مع عدة من الناس في هذا المجال , عملي تطور ايضا في وسائل الاعلام الاجتماعية . تقدمي  في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل التويتر , التمبلر , فيميو , موقع فيلم انكس و ما الى ذلك , هي لعرض أعمالي و قبولها ايضا عبر مهرجان فيلم حياتي .


اخر نموذج الاستخدام من وسائل الاعلام الاجتماعية لتطور اعمالي هي الحصول على عمل أبداعي الذي أخترنا ذلك من مهرجان الافلام و كتب عن ذلك مدونة .



Blog Link - http://www.filmannex.com/posts/blog_show_post/a-creative-interpretation-selected-for-portobello-film-festival-2013/67337


تم الاتصال بي لكي نتحدث عن النجاح في المقابلة الاخيرة .



هذه القصة كانت لموتمر أعلامي في جامعتي عن هذا الخبر . جامعة استافورد شايرStaffordshire أطلقت هذا الخبر على التويتر لكي يصل الخبر لجميع  المتابعين الجدد و شاهد بعض من النماذج هنا في الاسفل . 



http://www.stokesentinel.co.uk/Film-festival-date-Tom/story-19649709-detail/story.html


هذا النموذج يبين كيفية وصول كتابة المدونات عبر موقع فيلم انكس و باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية .



http://www.staffs.ac.uk/news/staffordshire-graduate-heads-to-london-film-festival.jsp


 


وسائل الاعلام الاجتماعية تستطيع بان تجذب جيدا المهتمين , أبتعد عن الازدحام على عمل واحد في الانترنيت . في عالم التكنولوجيا اليومية هذا العمل بالنسبة لي هو دور حياتي . كل ما كان عدد المتابعين أكثر سيكون أفضل و هكذا وسائل الاعلام الاجتماعية ستكثر من المتابعين لديك .





دعونا نضع المحتوى باشكال و اقسام مختلفة بالمشاركة مع الاخرين و نطور ذلك . نجعل الناس تعرف عنا الكثير و تسمع صوتنا .


شكرا للقراءة.


تام(Tom) 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160