قيمة عروض وراء الكواليس في الافلام .

Posted on at

This post is also available in:

هل تعلم باني أحب أي مشهد في فيلم كين خواه ؟ من الممكن أنك لم ترى ذلك المشهد الى الان . هل رأيت مشهد الشاورما Shawarma؟  اذا لم تشاهد ذلك أشتري الفيديو الكامل أو أذهب الى اليوتيوبYou Tube . المشهد الذي أتحدث عنه هي من أحدى المشاهد لبرنامج البي ايند فيلم و تستحق الانتظار. هذه المشاهد مضحكة و في بعض الاوقات تكون من الاخطاء أو الكواليس أو من الاعلانات . هذه المواضيع تبداء من فيلم جيمز باند ( James Bond ) تحت عنوان من روسيا الى الحب مع شعار الجيمز باند . أنما اول مشهد يرتبط بفيلم  (دمي ) , في آخر الفيلم يتم الحوار بين المشاهدين .

عدة من المشاهد التي أحبها هي من الفيلم الكميدي تحت عنوان كينخواه هي من المشاهد الاخيرة للفيلم و الصورة التي عرضت  في أخرفيلم هانغ اور هي ايضا مفضلة . بالاضافة , بمشاهدة الفيلم المشوق الجديد و الادوار المذهلة لاكس من , كل المتابعين يريدون بان يشاهدوا المشاهد التي تخص وراء الكواليس . أكثر الافلام مثل افلام الكين خواه , الرجل الحديدي , رجل غير مهتم , اكس من , هي من المشاهد الدرامية لكي يتمكنوا من ربط القصص بين بعضها البعض .  افلام ( قراصنة البحر الغاضبة ) و ( سريع و غاضب ) يستخدمون من برنامج خاصة  لربط الافلام .

عرض ما وراء الكواليس قيمة للتسويق و للتطوير الافلام . عندما نضع كل المشاهد التي تخص وراء الكواليس من الممكن أن نربط ذلك أكثر بالافلام . باستخدام مشاهد وراء الكواليس ياخذون رسالة الافلام و يضيعوها في حسابهم الخاص . هذا العمل بذات يرفع مكافاء الفيلم و قبل أن ياتي الفيلم الى الاسواق سيتم معرفة كل شئ عنه .

عدة من المواقع و البرامج مثل Aftercredits  MediaStinger   فقط تكون من أجل أظهار ما وراء الكواليس . للمرة الثانية اذا تريد بان تحصل على المعلومات , تحقق منه . هل ستنتظر في السينما لكي تشاهد المشاهد الاضافية ؟ هل تريد بان تجد الموقع الذي سياخذك الى المشاهد التي تخص ما وراء الكواليس ؟

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160