الدفاع عن النفس

Posted on at


كما واقع الأمر كل شخص أو كل حيوان لديه طريقه للدفاع عن النفس .


بعض استخدام عقولهم بعض استخدام أجسادهم


 بعض استخدام قدراتهم


بعض استخدام أصواتها


 بعض استخدام تعبير وجوههم


 و بعض أسلحتهم وهلم جرا .


ولكن أنا لن أتكلم عن الدفاع عن النفس بشكل عام . اليوم انا ذاهب الى الحديث عن الدفاع عن النفس مع الحيوانات الضعيفة " أو صغر حجم الحيوانات .


دعونا نبدأ ونرى كيف أن بعض الحيوانات ضعيفة الدفاع عن أنفسهم .



على عبوات ناسفة النملة الماليزية:


تنفجر دائما في جميع أنحاء أنفسهم .دائما داخليا تحت التهديد ، مما تسبب في أجسادهم لتنفجر . النمل لديها الغدد كبير مملوء سما داخل اجسامهم عندما بهم شعروا تهديدا ، مما تسبب في الغدد ، السم رذاذ .خيار البحر:


يمكن أن تأخذ حرفيا على الولايات الجسم المختلفة - من الصعب أن السائل - من أجل الدفاع عن نفسها .


يمكن أن تتحول أجسادهم إلى عصيدة ، وتسلق من خلال الشقوق الصغيرة و ثم يصلب في كتل صغيرة أكثر القدرة على تحويل نفسها من الداخل الى الخارج بحيث العصائر السامة الجهاز الهضمي لها في تسميم أعدائها .


الضفدع المشعر أو " ضفدع الرعب "


 يكسر العظام عمدا الخاصة ل تتحول إلى مجموعة من الأشرار مثل القط مخالب . فقط غروي والكثير أكثر رعبا لأنها ضفدع ينقط .


بومباردييه خنفساء .


أوه ، لا يوجد شيء مثل طائرة النابض فول السائل المغلي الشرج . بومباردييه خنفساء قد تبدو بريئة بما فيه الكفاية، ولكن هو مشهور لكونه قادرا على رش غليان سوائل الجسم الساخن و سامة كيميائيا في اتجاه أي حيوان مفترس أن يكون بين . يمكن أن تذوب لك.


 سحلية مقرن .


 هو سحلية يبحث تبدو طبيعية موجودة في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة. أنها لا تستخدم قرونه في الدفاع عن نفسها ، كما قد تتوقع . بدلا من ذلك، عندما هاجم ، فإنه ضغوطها تجاويف الجيوب الأنفية الخاصة حتى انفجر الأوعية الدموية في عينيه ، ومن ثم الرش المهاجم مع الدم من عينيها .


 الظربان ، أو الظربان ،


A سوداء صغيرة وبيضاء شمال الحيوانية الأمريكية التي تجعل رائحة كريهة قوية كدفاع عندما تعرضت لهجوم


بعض الناس الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة . المسك الظربان في الشرج هو من القوة بحيث إذا رش مباشرة ، الضحية سوف تحصل عمى مؤقت .


سزلينيدون.


نوع من مثل القنفذ أكثر من الحجم . سيئة للغاية ، و سزلينيدون يقحم أفعى تشبه السم من خلال أنيابها ، و الثدييات الوحيدة للقيام بذلك.


لديه وسيلة مثيرة للاشمئزاز على الدفاع عن نفسها . عندما ، ولكن عادة ما يلوي تحت الهجوم نفسه إلى عقدة للهروب من المادة اللزجة الهلامية .


الأبوسوم:


لديها عدد من الحيل في جعبتها الدفاعية . ويمكن أن تلعب القتلى . ما في وسعها رغوة في الفم في محاولة ل إقناع الحيوانات المفترسة لها أنها سامة والمرضى أو المجانين.


سمكة البيرانا .


على الرغم من صغر حجم FO هذا الحيوان . يهاجمون مع هذه ضراوة أنها تجريد حيوان من اللحم في غضون دقائق معدودة ، حتى أخذ لدغات من بعضها البعض في هذه العملية. مع سمعة سيئة للسلوك العدواني .


 


Written by: Mohammed Hussein



About the author

160