الكلمات الرئيسية المُجمعة المُصممة، والتفكير المستهدف واستراتيجيات التسويق لكي نفهم من نحن

Posted on at


أنا فقط أعطيت جون باستور Jon Pastor حق الوصول إلى قائمة الكلمات الرئيسية "Film Annex" والأفرقة التابعة لشركة ام تى اى في الولايات المتحدة الأمريكية . 


فإني أرغب لالإنتقال إلى  الأسفل من خلال الكلمات الرئيسيةالمجمعة المحددة جداً والمصممة خصيصا لكل شخص يعمل معنا في Film Annex.



هنا هي قائمة الناس أالذين سوف أبدأ معهم:


فرانشيسكو روللي Francesco Rulli: جميع الكلمات الرئيسية ولكن ركز على أفغانستان ووسط وجنوب آسيا، التعليم (أنا إيطالي)


جنيفر بورن  Jennifer Bourne: السينما ووسائل الإعلام الاجتماعية (وهي فرنسية)


 ايرين جولفيدان Eren Gulfidan: الإنتاج السينمائي، وتوزيع الأفلام، النقد السينمائي (وهي تركية)


سيميون مالتسيف  Semyon Maltzev وأليكسي ليفتشينكو  Alexey Levchenko: الإنتاج السينمائي وفيلم التحرير (وهما روسيان)


توماس كورتني Thomas Courtney : أزياء والموضة (وأمريكي)


فرشتة فروغ Fereshteh Forough : التعليم والاقتصاد في أفغانستان، بنغلاديش، بوتان، الهند، قيرغيزستان، كازاخستان، جزر المالديف، نيبال، باكستان، سري لانكا، طاجيكستان، تركمانستان، وأوزبكستان (وهي افغانية وأيضا تكتب كل أسبوع في برنامج سي بي إس 60 دقيقة)


توماسو روللي Tommaso Rulli وفريق MTI: صناعة الأزياء، وإنتاج المنسوجات، وإنتاج الملابس، أزياء غير المعتادة. هذا هو الجانب التكنولوجيا في هذه الصناعة.


الكابتن إدوارد ظليم Edward Zellem: الأمثال والمقولات الأفغانية وتعليم اللغة الدارية والفارسية، التحليل الاجتماعي والثقافي، واللغات العرقية


بالقيام بذلك، كل شخص يحصل على قائمةخاصة به، وإننا نقيس كل شخص في ماذا يفعلون وكيف يفعلون ذلك.


هنا هو البحث عن أحدث ترتيب للكلمة الرئيسية المجمعةل بناء المدارس في أفغانستان للمجال: FilmAnnex.com



 أنا مستعد لبدء هذه العملية، حتىيمكن أن يرى الناس التقدم المحرز في كلماتي ومقارنة مع أدائها. حالما يتم ضبطها بهذا، سوف نوسع المفهوم الكتاب والطلاب في أفغانستان، بقية من وسط وجنوب آسيا، والكاريبيين، وما بعدها.


بالإضافة إلى ذلك استخدام الكلمات الرئيسية المجمعة  المصممة، سوف نحتاج إلى التعبير عن آراء مثيرة للاهتمام وجذب الناس الذين يبحثون عن المحادثات البناءة والحجج. الناس مثيرة للاهتمام ممن لديهم آراء مثيرة للاهتمام يجعلوا وسائل الإعلام مثيرة للاهتمام! حينما يُعرّب عن الرأي المثير للاهتمام وتوثيقه، نحن نستطيع الترويج له على المنابر الإعلامية والاجتماعية الخارجية مثل مجموعات فيسبوك"facebook" و لينكد ان"linkedin" والقدرة على إجراء المزيد من المناقشة والمحادثة. تخيل اتخاذ مقالي على "Sandy Hook Massacre" والترويج لها لمستخدمي فيسبوك "المؤيدة بندقية" ومجموعات لينكد ان ، أو الترويج لها لتمكين المرأة لمستخدمي فيسبوك و لينكد ان والمجموعات التي تركز على هذا الموضوع. مناقشات بناء الوعي وإيجاد حلول.


في شركة، وظيفة المدير التنفيذي والرئيس هي تمكين الآخرين للوصول إلى الفكر الـقيادي، حتى نستطيع جميعاً أن نكبر معا. عندما تحصل على الحزام الأسود في الجودو، تحتاج إلى تدريب مع أبطال العالم مثل مايك سوين Mike Swain. هذه هي كيفية التحسُّن، حتى إذا كنت طُرحت أرضاً في جميع الأنحاء. تدريب (العمل) مع الأحزمة الخضراء فقط يسبب لك إصابة و لا يمكنك من تحسين المهارات الخاصة بك. صديقي العزيز جون ديفيد لايتون John David Layton  دائماً يقول: "لا تريد أن يكون أذكى شخص في الغرفة،" كما لو كان لا يوجد هناك شيئا لتتعلمه. أن من مصلحتك أن تملأ تلك الغرفة بأشخاص أكثر ذكاء منك، الأشخاص الذين يعبرون عن آراء مثيرة للاهتمام. لي ملاحظة: ثقافة نسخ ولصق قد زالت! ويجب أن تعبر عن آراء مثيرة للاهتمام.



 بالمناسبة، هل تحب صيد السمك؟


للفت انتباهي والحصول على دعمي، يمكنك استخدام تقنية بسيطة انن اسميها الصيد. يمكنك كتابة مدونة مثيرة لاهتمام وتذكر اسمي. بالقيام بذلك، يمكنك "صيدي" ولفت انتباهي. سوف تتكوّن لدي رغبة ملحة للكتابة عن رأيك المثير للاهتمام وكذلكسوف أُشعل المحادثة أو المناقشة في هذا الموضوع المحدد باستخدام الكلمات الرئيسية المجمعة المصممة المحددة التي قمت بتغذيتي بها في مدونتك الأولى أوالمقالة. بالقيام بذلك، سوف أدعم وأحسين التصنيف الخاص بك في وسائل الإعلام الاجتماعية. يمكنك استخدام نفس الأسلوب الصيد مع الصحفيين، كبير الموظفين التنفيذيين والسياسيين. أنهم سوف يقومون بقراءتها وسوف يردوا عليك، على افتراض وانك أعربت عن رأي مثير لاهتمام! وهذا ما يسمى "مرنبط بـالتسويق "، وهذا هو السبب، انني منذ أن بداءت العمل مع مايك سويني  Mike Sweeney، لم أحتاج لدعوة الناس. بل تدعوني الناس. على سبيل المثال، قصة حياة رويا محبوب  Roya Mahboob وعملها مثير للاهتمام أكثر بكثير من حياتي لأني وجدت نفسي معني بكلمات أساسية، مثل بناء المدارس في أفغانستان أو اقتصاد أفغانستان. رويا محبوب وعملها في أفغانستان، ووسط وجنوب آسيا، هو موضوع 70% من مقالاتي نظراً لأنها تشاطر المعلومات الصحيحة لبناء هذا التعاون الرقمي العضوي.



حالما انتهي من العمل على تحديد الكلمات الرئيسية المجمعة الـمصممة بشكل صحيح، كتبت مقالتي، وأنشأت المحادثة وأعربت عن آراء مثيرة للاهتمام، وأيمكنني أخذ مقالاتي عن عمل رويا، وترويجها على الشبكات الاجتماعية مثل ألفيس بوك، والحصول على نتائج مذهلة. على سبيل المثال، اعتبارا من اليوم، قد حقق مقالي عن  "تمكين المرأة" في أفغانستان


 هل يمكنك هزيمة هذا ;)؟ 


 لا سياسة, فقط انترنت



About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160