تريكة

Posted on at


إنتهت بطولة كأس العالم للأندية والتي شارك فيها النادي الأهلي وحصل علي المركز السادس بعد ظهور سئ في هذه البطولة.

خيب علي جمهور الأهلي الحزن ليس لحصول الأهلي علي المركز السادس ، لكن لوداع تريكة للملاعب الأهلاوية.

لم يكن محمد أبو تريكة مجرد لاعب كرة قدم لكنه كان قيمة إنسانية كبيرة لجمهور الأهلي.

إنضم محمد أبو تريكة للأهلي في موسم 2003-2004 وإرتدي رقم 22 منذ بدايه مشوار ، حقق أبو تريكة إنجازات عديدة منذ التحاقه بالنادي الأهلي ، إذ حصل معه على بطولة الدوري سبع مرات والكأس المصري  ثلاث مرات وكأس السوبر المصري 4 مرات ودوري رابطة الأبطال الأفريقية خمس مرات وكأس السوبر الأفريقي مرتين والوصول لكأس العالم للأندية 5 مرات بالإضافة إلى الفوز مع المنتخب المصري بكأس أمم إفريقيا أعوام 2006و2008 والذي لعب فيه دوراً مهماً خلال مشوار المنتخب المصري أثناء البطولة والتي كان أبو تريكة أبرز لاعبيها.

اختير تريكوة ضمن نخبة من لاعبي العالم لتشكيل ما يسمى بمنتخب العالم وذلك لأداء مبارايات ودية يخصص دخلها للأعمال الخيرية تحت إشراف الأمم المتحدة.

تعرض تريكة لظلم كبير في العديد من المواقف مثلها مثل موقف تضامنًا مع غزة ، تضامنه مع شهداء أولتراس أهلاوي وعدم مشاركته في مبارة السوبر المحلي.

يعتبر تريكة رمز لشباب أولتراس أهلاوي فهو يعتبر نصيرهم وبإعتزال تريكة سوف يفقد الجروب وليس الجروب فقط بل الأهلي كله قيمة كبري وفي النهاية أود أن أقول لتريكة.. (شكرًا يامن علمتنا الإبتسامة).



About the author

ahmedhassan0100

طالب في إعلام القاهرة..مواليد 1993..مهمتي في الحياة رسم الضحكة علي وشوش الأخرين..محققتش أي حاجة لسه عشان أعملها سيرة ذاتية. xD

Subscribe 0
160