بيرن سات

Posted on at



سوف نتناول في هذا المقال حياه الفنانه الجميله والمشهوره " بيرن سات "



اذا تكلمنا عن هذه الفنانه فاننا لا نجد كلام نعبر به عن جمالها واناقتها وروعتها في التمثيل . وتعد هذه الفنانه من الفنانات القليلون التي تحظي باهتمام كبير من جانب وسائل الاعلام كلها نظرا لجمالها البديع وسحرها الخارق ومسلسلاتها الجميله.



ولقد حظت بيرن سات بفرصه القيام بالعديد من الاعلانات مثل اعلان باتوس وهو احدي انواع  الشيبسي ، الي جانب اعلان ريكسونا العالميه ، واعلان كامي وهو احدي انواع الصابون العالميه .



اما فيما يخص طفولتها : فلقد ولدت في العاصمه انقره عام 1984 وعشقت التنس والرقص منذ صغرها ، والتحقت باحدي الكليات في انقره وهي كليه تيد العليا وتخصصت في مجال تجاره . ولقد استطاعت ان تتقن العديد من اللغات الي جانب اللغه التركيه ومنهم اللغه الاسبانيه واللغه الانجليزيه . ولقد ارتبطت بيرن بالممثل التركي الشهير بيحيي والذي قام بالعديد من المسلسلات  ومن ابرزهم " سنوات الضياع " واعلنوا خطبتهما في 2007م ولكنهما انفصلا بعدها بسنتين ، ثم ارتبطت بيرن باحدي المغنيين الاتراك وهو كينان دغلو .



ولقد قامت بيرن بالعديد من المسلسلات الشهيره التي تم دبلجتها بالعديد من اللغات ومنهم العربيه والفارسيه والانجليزيه واليونانيه ، ومن اشهر هؤلاء المسلسلات مسلسل "العشق الممنوع"اما الممثل الشهير المعروف باسم " مهند " ، ولقد نالت العديد من الجوائز علي هذا الدور . ولقد قامت ايضا بمسلسلات اخري كثيره ومنها مسلسل "ما ذنب فاطمه جول "امام الممثل التركي الشهير المعروف باسم " كريم " ، وايضا مسلسل ياسمين الذي يعرض حاليا علي قناه mbc مصر .



ويوجد ايضا العديد من المسلسلات التي برعت فيهم وابرزت جمالها ودقتها في التمثيل .



  • وامام هذا النجاح الكبير كان لابد من حصولها علي العديد من الجوائز : فلقد حصلت بيرن علي جوائز عديده .


ومنهم جائزه "  غولدن توليب الجميله للفنون " ، وجائزه " الفراشه الذهبيه لاحسن ممثله " ، وجائزه " افضل ممثله "


وجائزه " جامعه دجوس لافضل ممثله " ...


 



About the author

ghada-meshref

طالبه بقسم الصحافه بكليه الاعلام جامعه القاهره .....

Subscribe 0
160