Samsung Galaxy Core Max سامسونغ تكشف عن هاتف

Posted on at



لا شك بأن سامسونغ واحدة من الشركات التي تطلق خيارات واسعة من الهواتف الذكية الجديدة و هو ما دفعها إلى الكشف عن هاتف جديد يعتبر من الهواتف منخفضة و متوسطة التكلفة و سيحمل اسم (Samsung Galaxy Core Max) و سيأتي بالكثير من المميزات.

 

و إذا كانت سامسونغ معروفة بتقديمها لهواتف ذكية مرتفعة الإمكانيات و التكلفة، فإنها كذلك تهتم دائما بتقديم هواتف منخفضة التكلفة و موجهة بالأساس إلى الأسواق الصاعدة التي تراهن عليها كل شركات العالم الرقمي، و لذلك تقدم سامسونغ هاتف Samsung Galaxy Core Max.

 

و سيأتي هاتف Samsung Galaxy Core Max بمميزات تقنية كثيرة من بينها شاشة Super AMOLED بقياس 4.8 بوصة و بدقة qHD بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD.

 

كما سيأتي الهاتف الجديد بكاميرتين الأولى بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 8 ميغابيكسيل و بطاقتي SIM كما أنه سيعمل على إدماج واجهة TouchWiz و سيعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.

 

و إلى الآن لا توجد هناك أي معلومات عن موعد صدوره أو ثمنه إلا أن التوقعات تشير إلى أنه قد يطلق في الأسواق الصينية في بداية الأمر


About the author

160