المال الأفغاني و التبادل الإعلاني .

Posted on at


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بناء المدارس في افغانستان موضوع هام و مخطط , بعض الاشخاص يعملون بالحواسيب و البعض بالكلمات و الصور لكي يعملوا لتطوير هذا الموضوع .

الاسبوع الماضي , المديرين التنفيذيين لبعض قنوات الاعلان زارو فيلم انكس و و امضوا وقتهم في استوديو فيلم انكس لدعم المشاريع التنمية في افغانستان .

طلب منهم لاعطاء  شيك , ولكن الحوار كان على فلسفة الشركات الموجودة لديهم , هم يريدون ان يعلموا كيف يستطيعون بوسائل الاعلام الرقمية و كيفية الاعلانات المباشرة ان يساعدوا في التعليم لافغانستان .

 

رابط الاعلانات لحب البشر موضوع هام و هي مادة لتخطيط . بعض من الناس يخافون من هذه المواضيع , و البعض الاخر يطلبون من الموسسات الدولية لدعم افلامهم دون اعلانات عن الافلام , هذا امرا مضحك بنسة لي .

يريدون بعرض اعمالهم دون اعلانات عن الفيلم و لجذب الناس اليهم . بالاضافة الى ذلك هذه المواضيع تنتج بواسطة دولارات من اموال الشعب ولكن هم خائفون قليلا بتواصل مع الموسسات الخصوصية . أمريكا و أوروبا هي مهد الرأسمالية.

هم خائفين بطريقة و يقبلونها بطريقة .

 

كيف تستطيع فيلم انكس باجراء صفوف مع خدمة الانترنيت في كل شهر في افغانستان ؟

 

هذا بسيط جدا : نحن نرسل المال الى ادارة فيلم انكس في افغانستان و هم يقومون بفعل هذا العمل .

كيف يحصل فيلم انكس على المال اللازم من بناء هذه الصفوف التعليمية و يدعم النظام التعليمي في افغانستان ؟ وجهة نظري !

هذا امرا بسيط للغاية : نحن نفتتح الفيلم و نعيد اعماره و نريه للجماهير . نحن نحصل على المال عبر الاعلانات المباشرة و نعيد الاستثمار مرة اخرى . 

كيف تستطيعون بالاعلانات الكثيرة للحماية من هذا المشروع ؟

فمن السهل : نحن نعمل مع قنوات الاعلانات ,على سبيل المثال : ADAP.TV، Altitude Digital partners، Spotxchange  و ايضا نعمل مع 20 قناة أخرى .

بدخل المنتج من الانتاج ,نحن نستطيع بدفع و بتجهيز صفوف و برمجيات للطلاب الافغانين .

Sean Behr، Jeremy Ostermiller، Michail Shehan، و Joseph Salvador هولاء الاشخاص اوعياء جدا , يعلمون بان الاعلانات لمشاريعهم يحدث تغيير و انا شخصيا افتخر بالعمل معهم .

ADAP.TV  لوحدها توصل الى 3. 24 ميليون عائلة امريكية .  

هل ذكرت باننا نعمل مع شركة اتصالات لتقنية الهواتف ؟

نحن لا نسئل عن مساعدتهم المالية , نحن نستخدم من ذكائهم و نحن في هذا المجال نحن محظوظين للغاية بان مستشارتهم هي امراة ذكية جدا .نفتخر بالعمل معها و نستمع لآرائها ,

ولكن بدلا من ذلك \ لا ننتظر رجوع المال الينا فقط ننتظر العقل , التطوير , و المعلومات المهمه منهم .

السيد بيل كيتس حصل على حياة مختلفة من قصة استيو جابز . سيد بيل كيتس قرر بان يضع عنوان جديد لحياة ( حب البشر ) و رجل احلامه يكون شخص مثل سلمان خان الذي يحمي  اكاديمية خان ( التي انتج في سنة 2000 في كل شهر دخل من الاعلانات لسنة 2010 ) .

عندما يموت السيد بيل كيتس , من الممكن بان الناس لا يعزونه امام محلات الحواسيب كما فعلوا لاعمال استيو جابز , ولكن الملايين من الاطفال يستفيدون من اعمالهم من  موسسة بليندا و  بليندا غيتس و ستتكون موسسة . كان هناك وقت عندما كانت شركة مايكروسوفت امبراطورية الشر , كيتس انتقل الى مكان اخر و استفاد من دخله بطريقة جيدة .

اسمحوا لي ان اختتم هذه المدونة  لكم مع امرا سري : كل ما راجعت هذا الموقع www.AfghanDevelopment.com شاهد مقطع الفيديو الموجود , يمكنك ايضا الدعم لمقاطع الفيديو ۱۵ الى ۴۵ ثانية.

يمكنك روية لافتة في اعلى الصفحة على اليمين و واحدة اخرى في الجهة اليمن من الصفحة على الموقع الصحيح .كل شخص من الذين يحصلون على دخل من  اعلانات الفيلم انكس يستطيع بتكييف مع دخل الفيلم انكس Adap.TV .

 Altitude و Spotxchange يحصلون على المال لتغذية اطفالهم ,يرسلون اطفالهم الى المدرسة و يدفعون الضرائب , ولكن من شهر مارس 2012 . هذا المال لاستثمار يرسل الى افغانستان الى بناء مدارس مع صفوف انترنيت لتعليم  اطفال افغانستان و يعلمن برنامج تعليمية مثل اكزامر و اكاديمية خان .

لا للسياسة و نعم للانترنيت .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160