۳ محاربين لمنظمات مخضرمة يعملون على مساعدة الناس .

Posted on at

This post is also available in:

اذا لم يكن اي عداوة بين الناس برائيك كيف كان العالم ؟

كيف يشعر الناس ؟اذا لم يكن خطورة في حياة الناس كيف الناس يشعرون بحياتهم ؟

اذا كان الوضع جيد لم يكن ضرورة للخوف و الرعب و الدفاع عن النفس .انا احلم بان لا وجود للجيش و القوات المسلحة . للاسف الواقع و الاحداث اليومية تذكرني بغريزة الانسان الطبيعية ، الحرب ، و ضحايا الحرب و هذا الواقع العيني الذي لا يتغيير . الكثير من الشعب يذهبون للحرب و لا يرجعون الى البيت و الذين يرجعون الى البيت يجلبون الجرح و الالم . و هل يستطيعون العيش مثل الاول ؟



هذه المقالة ليست للحرب على احد انما هي للسلام . كل يوم العديد من المحاربين في افغانستان و في باقي الدول

يتم وصول الاضرار المادية و النفسية لهم و الى عائلتهم و ستبقى معهم الى اخر الحياة .

الدولة تساعدهم و تقدم النصائح لهم و توفر التدريبات المهنية و تعطيهم فرص عمل . 

ولكن لان عدد المحاربين كثر و مشاكلهم كثيرة و معقدة ،لا نستطيع بان نحمي كلهم و لا نستطيع بدعم مالي و تامينهم صحيين و المشكلة الاكبر ان لا يوجد فرص عمل . هذا هو سبب احباطهم و البعد من الدولة .

المحاربين يعتقدون بان الخدمات التي كانت للدولة ليس لها اي اهمية و هم كانوا ضحايا لهذا العمل . عندما نفكر قليلا بالمشاكل القديمة و الحالية تسبب لنا الم كبير .

في الولايات المتحدة الامريكية في اليوم الواحد ۲۲ محارب يحاول لكي ينتحر .



لا هذا ليس خطئ في الكتابة ،اذا لم تكن هذه المنظمات لمساعدة المحاربين من الممكن ان يكون العدد اكبر في المنتحرين في الدول . يوجد ۳ من المنظمات للمحاربين لكي يتمكنوا بحمايتهم و دعمهم .

المنازل ذات القلب الارجواني  purple Heart Homes هي منظمة غير انتفاعية التي اسست سنة 2008 بواسطة محاربين امريكيين  ، و تسعى في بناء و توفير سكن للمحاربين المعوقين في الولايات المتحدة الامريكية .

هذه المنظمة وفرت الكثير من السهولات للمحاربين على سبيل المثال : درج الي ، ابواب كبيرة و باقي السهولات .

في هذه المساعدات كل من الاشخاص يستطيعون بالمساعدة ،المساعدة الجماعية مهمه جدا . هولاء المحاربين يستطيعون التفكر الافضل  نحوة الدولة .

هذه المنظمة بالاضافة الى بناء البيوت الى المحاربين تهدي البيوت للبنوك و البلدية . هذه المنظمة هي مثال جيد للمحاربين . هذه المنظمة  تعلم ايضا للجميع بان اذا احدا عمل لاجل الدولة يجب الافتخار به و الاهتمام به .

جامعة سيراكيوز هي جامعة في شكل برنامج التي تساعد المحاربين المعاقيين .

يوجد برنامج تحت اسم معسكر ريادة الاعمال لقدامي المحاربين المعوقين هي تدعم المعاقين و المحاربين جميعا . Entrepreneurship Bootcamp for Veterans with Disabilities

في برنامج لشهرة واحد و بطريقة مباشرة  عبر الانترنيت يدرسون اساسيات الادارة و يستطيعون بالمشاركة  في البرامج تدريبي لتطوير وجهات نظرهم الاقتصادية . تعريف المنظمة من لسانهم : هذه المنظمة اسست لكي تكون جسر تواصل بين العسكريين و المدنييين المهتمين في مهن خاصة و الغير نظامية .

بدايت هذه البرامج كانت في جميع الجامعات في امريكا و هي عبارة عن :

 

: جامعة  UCLA, جامعة ولاية فلوريدا  , The Florida State University”  , جامعة تكساس , Texas A&M جامعة بوردو ” Purdue University “ , جامعة  کانتیکتUniversity of Connecticut” ,الجامعة الدولية لویزیاناLouisiana State University “ جامعة  کارنل” Cornell University “  و جامعة  سیراکیوس”  Syracuse University” .

 هذا البرنامج ناجح بما فية الكفاية فيتلفزيون السي بي اس CBSبرنامج (ستون دقيقة )سيكون في تاريخ  الثاني عشر من مايو . 


الفيلم انكس بما انه نظام رقمي ، تستخدم الموقع الذي لديه في نشر و عرض الافلام المستقلة في جميع أنحاء العالم .

و تدفع المال لكاتبين المدونات .

اليوم كتابة المدونات امرا عادي و المحاربين يستطيعون بكتابة المدونات و الحصول على المال و من الممكن ان يكون عملا مناسب للمحاربين . منشورات انكس و قناة الاعلانات لفيلم انكس يستخدمون الكاتبين على اساس الافضلية و تاثير الاكثر و المكافاء الاكبر و الدخل الافضل ايضا .بهذه السهولة

يوجد الالاف من الاشخاص هم جزء من المستخدمين في موقع الفيلم انكس .

نحن نسينا الحرب مازال مستمر في افغانستان و تقصيرنا هو ما يوثر على الاخرين .

 

Giacomo Cresti

http://www.filmannex.com/webtv/giacomo

follow me @ @giacomocresti76



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160