المتصفحات التقنية و متصفحات التسويق - ما هو الاختلاف .

Posted on at

This post is also available in:

المتصفحات التقنية في مقابل متصفحات التسويق . أنا حاليا في كاليفرنيا و مشغول بالعمل و كنت أتحدث عن المتصفحات كان الحديث رائع جدا و نفس الوقت كنت أريد الخلاص من(Bits) . نحن كنا نتحدث عن الانواع المختلفة و بشكل فردي عن المتصفحات في الاسواق و كيف نستطيع حل ذلك . كل  الذين ليس لديهم نفس الفكرة الى هذا الامر , يعني أن الجميع هم في نفس المستوى .

لذلك نحن نقسم المتصفحات على قسمان .

المتصفحات التقنية

المتصفحات التقنية هي مثل الاشخاص التي تبحث عن الرابط في موقعك و تسير الفوضة في الموقع بحثا عن الرموز و يتم تنظيمهم . هذا يرجع الى نهاية الموقع و كيف يمكن أن نجعله أفضل بكثير . لكي يتم قبوله بسرعة أكبر في الكوكل  و يتم تخزين المعلومات .هذا يرجع الى قبول من الموقع  و تم التصفح عن كل التعليمات و لم يبقى شئ . 

المتصفحات التسويقية

المتصفحات التسويقية هي مثل الشخص الذي لديه نشاط في قسم المواضيع التي تخص التسويق و ارتباطها .  المتصفحات التسويقية في قبال طريق المحتوى ,طريق وفقا للكلمات الرئيسية نحن نضع كل هذا في اختياركم يجب ترتيب بعض الكلمات الرئيسة . هم يدخلون الى كل الصفحات و يتم تحليل المحتوى الموجود مثل ما تسطيع أنت ترى الكلمات الرئيسية . اذا كانت هذه على مستوى ضعيف المتصفحات سوف تساعدك على بعض النصائح و الحيل لجعلها أفضل .

و كذلك من الممكن أن نعثر على شخص لكي يستطيع بان ينتبه على الموقع و يركز في العوامل الغير فنية و التصنيف من الكوكل , هولاء سيتم عرضه على كل المواقع بشكل واسع . المتصفحات التقنية كل هذه العوامل تحت سيطرتها . كلاهما بنفس القدر ذات الاهمية .

الذين يعرفونني بشكل خاص , يعلمون أنني استخدم كلاهما , ولكن أحب أن استخدم المتصفحات التقنية في عملي . منذ بدايتي للعمل مع المتصفحات التقنية و وسائل الاعلام الاجتماعية و استخدامي  من نظام الادارة worpress ليس لدي الحاجة باستخدام مهاراتي الان . ساقول لكم أكثر عن المتصفحات و المزيد من عملها .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160