الحصول على المزيد من الفروع والإيرادات مع مربع التسجيل الجديد لفيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

عندما تقوم بزيارة "فيلم انكس" دون أن يتم تسجيل دخولك، يظهر مربع التسجيل في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية حيث يمكن لغير المستخدمين الانضمام "لفيلم انكس".

هذا مربع التسجيل الآن يظهر في كل مدونة وصفحة فيديو وسيتم ربط المستخدم المحتوى الذي يظهر على الصفحة، كجزء من "برنامجنا التابعة لها".

على سبيل المثال، إذا كان شخص ينضم إلى منهاج العمل من خلال مربع التسجيل في هذه الصفحة http://www.filmannex.com/blogs/welcome-to-hell/145583

، ومدونة مكتوبة من قبل المخرج ليزا ستوك، سيحسب هذا المستخدم كواحدة من المجموعات  التابعة لها. وسيبدأ هذا المستخدم كسب الإيرادات استناداً إلى بوزسكورالخاص بـ صفحته/صفحتها ، بينما ستتلقى ليزا ستوك 20 في المائة من تلك الإيرادات، كجزء من "برنامجنا التابعة لها".

وهذا سيفيد المستخدمين مع افضل ومعظم المحتوى، فضلا عن أولئك الذين إضافوا دعوة واضحة للعمل في مدونات أو أشرطة الفيديو للناس للتسجيل من خلال الصفحات الخاصة بهم. المزيد من المدونات والفيديو لديك، سوف تحصل على  المزيد من منتسبين جدد.

للتحقق من مدى ما تقوم به الفروع الخاصة بك ودعوة أصدقائك للانضمام إلى النظام الأساسي، قم بزيارة صفحة "تكسب أكثر" الوصول إليها من خلال القائمة المنسدلة (يرمز لها بعجلة في بيتا في أعلى اليمين).

 

اتبع فيلم انكس ولا تفقد التحديثات

 

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160