"ثوره علي النفس "

Posted on at


اسلامي هو كل كياني

اسلامي علمني مالم يخطر يوما ببالي

علمني كفتاه كيف يكون حيائي

علمني ان الحجاب هو جزء من ثيلبي

علمني ان محاربه النفس هي لي جهادي

علمني ان الكذب لابد وان يفارق لساني

علمني كيف اكون بكل شئ مبالي

فالنخرج من فوضويات هذا المجتمع التي تزداد يوما بعد يوم ونعود الي ديننا ، الي ازمان مضت ولن تعود ولكن نحن من سيعود اليها .....بمخيلتنا سنعود الي عالم النقاء الي عالم الاحترام الي عالم الالتزام .بعيدا عن تلك المجتمع الغريب الذي اصبحنا نعيش فيه .

لان مجتمعنا اصبح مجتمع غريب كل فرد يشعر بالغربه في داخله ،مجتمع لا احد فيه يشبه الاخر ولا احد فيه راضي عن فعل الاخر من يخطئ فيه لا يدري ان يخطي ومن علي صواب لا يجد احد يعاونه ويقف بجانبه  .

 

عندما نجد ان المجتمع افراد المجتمع تقدس العادات والتقاليد التي تتغير من زمن لاخر وفي بعص الاحيان قد تكون سبب في انحلال المجتمع اذا انحرف افراده وراء الفكر الغربي واصبح جزء من عاداته وتقاليده ونجد ان قواعد ينننا واركانه تتلاشي يوما بعد يوم حتي يحل محلها الفكر الغربي الذي يقودنا الي العولمه ويحاول ان يصبح من كل فرد فينا نسخ يسير وراء العادات والتقاليد الغربيه . اذا لابد من ثوره علي النفس من كل فرد منا ثوره من تلك العولمه التي اصبحنا نعيش بها ونعود الي اصلنا ... الي ديننا ... الي ... اسلامنا .

 

 



About the author

naema-hossam

she is me naema hossam .im studying public realation and advertising at faculty of mass communication in cairo university

Subscribe 0
160