سنة 2013 ,الافلام , التعليم , افغانستان ,تمكين النساء ,الموضة , اسياالوسطى و الجنوبية.

Posted on at

This post is also available in:

البارحة, كان لدي لقاء مع مايك سويني في مطعم شعبي مايك اخرج  ورقة صغيرة و ذكر عليها 5 مواضيع مهمه لسنة 2013 كنت قد اتذكر هذا الموضوع قبل العطلة :

 

  1.  الفيلم
  2.  التعليم
  3.  افغانستان و اسيا الوسطى و الجنوبية .
  4.  تمكين النساء
  5.  الموضة

نظر لي و سئلني : ما هو المشروع ؟ نظرت الى القائمة و وعدته بان اكتب لساعات معلومات عن هذا الموضوع .

المخرج المشترك يعتقد كل المواضيع الخمسة التعليم . نعم ,التعليم في صناعة الافلام , التعليم في افغانستان و اسيا الوسطى و الجنوبية , التعليم نحوه تطور تمكين النساء في افغانستان ,التعليف في مجال الموضة و طريقة العيش .

عندما نسئل اسئلة من مستخدمين التسويق المستهدف نسئلهم عن :

1هل انت قائد متفكر جيد ؟

2. على اي من المواضيع ؟

3. كيف نطلع على مقداره ؟

افضل وسيلة لتعبير  عن قائد متفكر مع القدرة على تعليم الاخرين هو ما تفعله بافضل طريقة و كنت تشاركهم قدراتهم العلمية و الاقتصادية .

ارين كولفيدان مدير الاعمال لموقع فيلم انكس هو عمل على اعمال رائعة في طريق مساعدة المخرجين المبتدئين سجلهم في ارن بيكي ، و قد تم تغطية ارضية اعمالهم في المستقبل .

هو الان يدعو العديد من الاشخاص لايجاد مشاريع تعليمية في مجال صناعة الافلام لقنوات من مدارسنا و لتواصل 30000 طالب الى عالم الانترنيت عبر مشروع البرمجيات (اكزامر) .  

صانعي فيلم انكس يستطيعون دعم الطلاب عبر وسائل الاعلام الاجتماعية ,اعادة التدوير , الدعم الفني و التقني . المجئ الى افغانستان و تغطيتة التعليم كانت فكرة رويا محبوب ,الانسة رويا محبوب هي من احدى المدراء التنفيذيين الرائدات و هي الشخص الذي ساعدتنا و ساعدت شعبها بوجود العادات و التوقعات المختلفة , هي غيرت حياة 30000 من الطلاب الى الافضل , و في المستقبل سيصل هذا الرقم الى 160000 بتاكيد .

هولاء الاشخاص 30000 شخص من النساء و الرجال و الطلاب هم من سيتحكموا بوسائل الاعلام الاجتماعية و يصبح مديرين ممتازين في مجالهم و بمساعدة الانترنيت .

هن يستططعن ان يكتبوا المدونات و المقالات بشكل مباشر في الانترنيت ,يصنعون الافلام و الافلام الوثائقية , و يحصلون على عائد مناسب ,بهذه الطريقة سيتيح لهم فرص جيدة و كثيرة .

تمكين النساء في المجتمع هو موضوع مهم للغاية و من الممكن ان تتغي  العادات و التقاليد .وسائل الاعلام الرقمية و الاجتماعية هي أداة ممتازة لتطوير البلد الى الامام و تحسب دعم و قوة للمراة في المجتمع .

ذكرت ايضا في مدونتي تمكين المراة في مجتمع افغانستان , حقوق البشر , الدولة و القيادة .

انا و اخي من الطفولة كنا نعمل في مجال الموضة و العروض الازياء . ابي روبرتو رولي ، موظف في قسم مبيعات المنسوجات .امضيت شبابي في عرض القماش و المنسوجات في فلورانس و ميلان و باريس ,

و في ذلك الوقت كنا نملك شركة  انتاج الملابس و منسوجات في فلورانس كانت هذه المنتجات ترسل الى اروبا و امريكا , الموضة كانت دائما اساس حياتنا و كانت ايضا تمكين لنساء ايتاليا و تطور الاقتصاد من جهة اخرى .

كتبت آراء كثيرة على هذه المقالة : دعم الموضة في افغانستان هي عمل لايتاليا .

انا اتوقع موضة جيدة لافغانستان و اسيا الوسطى و الجنوبية .

تعليم الطلاب الافغانين هي مثل انتاج الموضة في طريق واحد و تمكين النساء مثل تزيين المنتج و توزيعها , و استخدام افكارهم و اراءهم للحصول على دخل مناسب هي الخطوة التالية .

وسائل الاعلام الرقمية و الاجتماعية تعطينا القدرة الكافية للعمل بشكل افضل

 

 .

وسائل الاعلام الاجتماعية هي فرصة جيدة لانشاء فرص اقتصادية و تعليمية في البلد .

 

 

الناس المميزين بافكار مميزة يصنعون اعلام مباشر ممتاز .

تعالوا لكي نقتسم و نشترك بافكارنا في كل هذه الدول : أفغانستان، بنغلاديش، بوتان، الهند، كازاخستان، طاجيكستان، أوزبكستان، باكستان، Malays، نيبال، تركمانستان

هذا العمل يعلمنكن باختيار اهدافكم . لهم الحكم على اراءكم النهاية بتاكيد و هم معكم دائما ، لا داعي للقلق .

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160