2014 بطولة علام الاسكواش البريطانية المفتوحة

Posted on at

This post is also available in:

حلول عام 2014 " بطولة علام للاسكواش المفتوحة البريطانية" بدأت اليوم في مدينة هال، إنجلترا. لأولئك منكم الذين هم من هناك ولا أعرف العالم عامة للاسكواش، "البريطانية المفتوحة" واحدة من الأحداث الهامة الاسكواش المهنية المرموقة بعد "بطولة العالم". البريطاني الذي افتتح قد فاز ببعض من أعظم لاعبي الاسكواش في العالم بما في ذلك اللاعبين مثل بيتر نيكول، وديفيد بالمر، رامي عاشور، ونيك ماثيو في إنجلترا. جاهانغير خان الباكستاني يحمل أيضا الرقم القياسي لأكبر عدد من بطولة "بريطانيا المفتوحة" فاز بـ 10 ألقاب. مع كل هذا التاريخ العظيم لهذا الحدث، من المؤكد أن تكون مثيرة لدفاتر السجل "المفتوحة البريطانية" عام 2014.

في العام الماضي عقدت "البريطانية المفتوحة" في ملعب لكرة القدم في هال يسمى ملعب كا سي. ومع ذلك، هذا العام أنه قد تحركت لداخل الساحة التي أكثر مناسبة للعبة لأنه كانت هناك بعض المشاكل مع المحكمة في العام الماضي. للجولة الأولى من رسم للرجال، لم تكن هناك متاعب كثيرة جداً للفوز اليوم باستثناء "فارس دسوقي من مصر" تغلب على  مواطنة كريم عبد الجواد بعد تعرضه لإصابة في المباراة الخامسة. أيضا، سحبت ماتيو كاستاجنيت فرنسا قبالة فوزا كبيرا اليوم ضد الجولان في إسبانيا بورخا الذي حاليا هو رقم 6 في العالم. نتيجة رائعة للشباب الفرنسي.

النتائج أكثر بكثير تأتي هذا الأسبوع من "بطولة علام الاسكواش المفتوحة البريطانية " 2014 لذا تأكد من التحقق مرة أخرى لمزيد من التحديثات.

 

http://allambritishopensquash.com/2014day03/

http://allambritishopensquash.com/category/today/

 



About the author

160