صرخة انثى

Posted on at


صرخة انثى من ماضى مرت به من ذكريات عاشتها من مجتمع نفرت منه من اسرة تمنت ان لاتكون ولدت فيها من اب من ام من حياة كرهتها سئمتها ,,, فى هذه القصة سنحاول ان نلقى التفاصيل على فتاة ظلمتها الحياة او ظلمت نفسها لانعرف.

 

 

سنحاول ان نلقى الضوء على فتاة تحاول ان تجد فى الحياة استمرارية ام تتمنى الموت وترتاح من حياتها...
اولا نتحدث عن كيف ظلمها المجتمع ؟؟ مجتمع لايعرف سوى القوة ولا يعرف سوى انعدام الاخلاق مجتمع لايعرف الضمير ولا يعرف الاخلاق كل مايعرفه هو من يصفعه على وجهه ... مجتمع يطارد دائما الفتاة بماضيها يطاردها كالشبح الذى يطارد انسان يطاردها كالأسد الذى يطارد فريسة ما .. مجتمع ينتظر من الفتاة اى غلطة لكى يحاسبها عليها ودائما يصدر حكمه القاسى على الفتاة ونتعجب من المجتمع حين يصدر الرجل مئات الغلطات ولايحاسبه المجتمع وان حاسبه يكون حسابه خفيف ونتعجب اكثر من المجتمع حين تكون الغلطة مشتركة بين الرجل والمرأة حتى نجد المجتمع تناسى الرجل او تجاهله ليلوم المرأة ويوجه لها عقاب اكبر واكبر ويحاسبها على كل شىء..
قد يكون ماضى المرأة انها تمنت وحلمت مثل باقى الفتيات بالحب وبالشخص الذى معه تكمل حياتها حتى وقعت اسيرة فى الحب ولكن اذا حدث شىء ما وتركها الحبيب لا نعرف اسبابه هل لانه ندل وكان يقضى وقتا ولايعرف الحب انما يعرف التسلية ولكن ظروف مجتمعه من بطالة وفقر هى التى اضطرته الى ترك فتاته ام ماذا ؟؟

 

 

 


ونجد الفتاة امام شخص اخر لا تعرفه يريد زواجها وهى الان امام ماضيها اتواجهه بتلك الماضى اما لا؟؟ هو ماضى يخجل منه الجبين من وجهة نظر المجتمع ولكن لو تعاملنا بالعقل سنعرف انه ماضى عرف الحب ودق قلبه للهوى وتعاملت باحترام وحافظت على نفسها وعرفت قيمة هذا الحب..
ولكن مجتمعها لايعرف ذلك ويأتى على الفتاة بأقسى عقاب ومن الاحتمالات واكبر تلك الاحتمالات ان يتركها ذلك الشخص الذى تقدم للزواج منها والادهى من ذلك ان ذلك الشخص من الممكن ان يكون عرف فتيات اكثر واكثر ولكن كيف!!!
انه الرجل انه الذكر من وجهة نظر مجتمعه يحق له مالا يحق للفتاة يعرف فتيات ويعمل مايحلو له بأسم الحب ثم يتركهم ليبحث عن اخريات واذا وجدها احبت قبل ذلك يتركها ويبحث عن اخرى تكون خام لم تفعل ولم تحب كأن الحب جريمة كأن الحب شىء لايحق لنا ان نقترب منه وذلك الشخص يحب ويعرف ويتقابل ثم يبحث عن اكثر امرأة محترمة ونعنى ب محترمة اى لم تعرف الحب لان الحب اصبح جريمة كبرى فى مجتمعنا ذلك المجتمع المتخلف فى افكاره وعاداته وتقاليده وليس ذلك فقط بل ايضا متخلف فى كل شىء .....



About the author

160