مدينة نيويورك أنشأت مجلة فلات اصدار 5 w/قصص بواسطة مصورالأزياء ألييف نيكو آند ماثيو موداين

Posted on at

This post is also available in:

اصدقائنا الجيدين، مصور الموضة، أنشأ المدير و محرر مجلة فلات متجول نيكو ألييف افتتاحية جميلة آخر مع الموديل البرازيلي دانييلا براجا من "النماذج التالية" للعدد 5. لقد تعاونت في الماضي، ويمكن أن نقول ببساطة أن يعملوا ببراعة معا، وكما ترون من الصور أدناه. نيكو كان واحداً من الفنانين الأوائل فى ويت تى فى نماذج كان من دواعي سروري النهوض والعمل مع مشروع اختبار في الاستوديو مع نموذج باربورا دفوراكوفا. ومصور موهوب جداً ونحن نحب رؤية عمله في هذا المنشور الذكية، الذي قال أنه يسهم أيضا في نهاية التحرير. "فلات يتجاوز منتج النقد مع مهمتنا لدعم التصميمات والرعاة على حد سواء،" كريستينا، محرر فلات. هذا البيان مماثل تماما لأن لدينا "فيلم انكس" الخاص جداً، وأنه الهدف من دعم التصميمات.

وقد هذه المسألة فلات الاستثنائية آخر مقابلة التي كنا متحمسون لقراءة مع ماثيو موداين، المساهم "لفيلم انكس" والموزع للذين كان من دواعي سرونا استضافتهم في الاستوديو لمقابلة فيديو عن فيلمه الوثائقي "يسوع كان اشتراكي" الذي يمكنك مشاهدتة ادناة صور دانيلا. ماثيو يتوسع على موضوع يهمني كثيرا، السمنة، وانتشاره الهائل هنا في الولايات المتحدة، والتي للأسف تؤثر على الأطفال إلى حد كبير.

فكرة ماثيو بى اف ايه دى (دراجات لمدة يوم واحد) وقد مثل هذا تأثير ساحق إذا كان يمكن اعتمادها على نطاق واسع من حيث الصحة والبيئة حتى ليوم واحد فقط! مدينة نيويورك أن تصبح أكثر مركزية للدراجة مع لفة من برنامج سيتيبيكي وإنشاء الممرات للدراجة الجديدة عبر المدينة بأكملها بسرعة. لذا سكان نيويورك يحصلون على خوذة وتصويرها!

الحصول على الإصدار الخاص بك من فلات الآن!

 

صورة الكارت:

مجلة فلات
تصوير: Nico Iliev
تنسيق: Ashley Pruitt

شعر/ماكياج: Sabrina Rowe

عارضة ازياء: Daniela Braga at Next, NYC

اصدار فللات 5

 

 شاهد يسوع كان اشتراكي ل ماثيو موداين

 

 

 

 

 

 

 

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160