الافلام المستقلة ، السياسية ، الوثائق و الاحداث .

Posted on at


النساء في كابول يتحدثن عن عملية الصلح و سعيهم للحياة و الجهود المبذولة . في حين أداء تقرير الامم المتحدة القانون العنف ضد المراة  من un ولكن من حيث التنفيذ تسبب الى مشاكل كثيرة .


يمكنك زيارة منظمة حلف شمال الأطلسي http://www.natochannel.tv.


منظمة حلف الناتو على تحالف بين البلدين على اساس تحالف منظمة شمال الاطلسي ، الذي تم التوقيع عليه في الرابع من نيسان عام ۱۹۴۹ .


الناتو وافق و اصدر قانون انه اذا كان اي عضو من خلال مهاجمة دول أخرى ، فان جميع أعضاء منظمة حلف شمال الاطلسي سيدافع عن اعضائها . مركز حلف الشمال الاطلسي في بروكسل عاصمة بلجيكا .


تنويه : المواد التي يصنع من قبل الناتو لا يباع  ،لا يستخدم للاعلانات و استخدام الشخصي في كل الامور يكون هذا العمل ممنوع . كل المعلومات التي تاخذ من الناتو و تنشر للمرة الثانية يجب ان يكتب الماخذ بشكل واضح على سبيل المثال :الصور ،مقاطع الفيديو و المقالات و يجب استخدامها بشكل صحيح لوسائل الاعلام الاجتماعية ،الموسسات التعليمية ، للجمعيات الخيرية .


لا يجوز للمقالات والمنشورات عبر الإنترنت ضرر لسمعة منظمة حلف شمال الأطلسي وأعضائها. المحتوى مفيد والدواء المستهدفة مجانا للاستخدام، على الرغم من وانتقدت منظمة حلف شمال الأطلسي الجوانب المسموح بها. على سبيل المثال، إذا كان أحد قد انتقد الدول الأعضاء، ويأمل حلف الاطلسي ان الموضوع كله، والبرامج لن يتم نشره. حق حلف شمال الاطلسي لطلب إزالة تلك المواد المنشورة في أي مواد غريبة.


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160