كيفية بناء مجتمع ناجح و مباشر على الانترنيت من قبل فيلم انكس .

Posted on at

This post is also available in:

     


في السنوات السبع الماضية القنوات و وسائل الاعلام الاجتماعية وجه بشكل محدد على صناعة الافلام و تم تطوير هذا العمل .  في البداية انضممت  الى عالم صناعة الافلام بشكل تجريبي و في العمل أنتبهت الى الاشخاص الذين يعملون في هذا المجال ، القليل من الاشخاص يكونون أقويا الى النهاية . على عكس باقي المواقع فيلم انكس لديها القدرة لكي تجذب الاخرين الى موقعها . 


    http://www.filmannex.com/webtv/kevinparry/blog_post/how-my-activity-on-film-annex-makes-me-a-smarter-filmmaker/62192


في آخر مقالتي عن البنية التحتية لفيلم انكس ( عمل أكثر = كسب مال أكثر ) التي دعمتني لكي أنظر الى صناعة الافلام بعمق . يجب أن أضيف هذا ايضا ،نشاطي و أعمالي في فيلم انكس تنمو بشكل غير منظم -أنا على ارتباط بباقي المخرجين و أعرف عن كل الاحداث اليومية . موقع فيلم انك تسعى في بناء مجتمع ناجح هذا الموقع يجذب المستخدمين بشكل انفرادي و حصتهم يزداد كل يوم .


هناك العديد من المواقع لصناعة الافلام التي أريد الانضمام اليها ، ولكن هم لا يستطيعون بتوفير فضاء لهم للاخراج في اسواق الانترنيت . اليوتيوب أو الويميو أو حتى قسم الرسوم المتحركة في اليوتيوت لا تقدم أي شئ جديد عن صناعة الافلام .  موقع فيلم انكس برائيي هي قناة متقدمة و لديها دخل حقيقي للمواضيع العالية الجودة . بعبارة أخرى هذا الموقع يعمل وفقا لطلبات مخرجا مثلي . 


 



     


مثل موقع فيلم انكس لا يوجد أي موقع اخر لصانعين الافلام و هذه ميزة في أرضية العمل المباشر في الانترنيت .


من الممكن ان ادخل الى موقع فيلم انكس و اطلع على دخلي ، ولكن دائما أنتبه الى المواضيع الجديدة التي تكتب أو تصنع بواسطة باقي المستخدمين ، أنا على تواصل مع جميع قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية . اهداف فيلم انكس قليلا ما تكون في باقي المواقع .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160