اسطورة مستوحاة من بيرسيفوني.

Posted on at

This post is also available in:

أحيانا , الفيلم الذي أعمل عليه للوقت الذي لم يتم تحرير الفيلم لن ياخذ الشكل الصحيح . من جهة أخرى قبل أن أرى صورة من شئ نظرة منه يخطر في بالي . في برسفون Persphone  الى حد ما هولاء كان لديهم دور .

في بداية العمل كان لدي عمل الفوتوشوب لشخصية ملكة الغزلان deer queen و أنا حقا أحب هذا العمل . أكثر من التركيز على اللون و الظل , كنت أركز على الضوء و الظلام في عالم الظلام .

في الجزة الثاني لاول مرة عالم الاموات كانت جزء من الصور . صورة ذلك في حين مجئ المطر و الرياح المخيفة و وضعت في أرضية التصوير سماء صافي . المطر كان في الصورة بشكل عجيب , كان هناك ضوء من وراء الغيوم في ذلك الجو العاصف . وفقا للبرنامج نظرت الى أطرافي , بدلا من الالوان التي تظهر بعد المطر كنت أرى الالوان الزاهية و الداكنة .

 

 

عند تحرير الفيلم بدائت بالعمل الاصلي . أحب منظمات الكاكتو فيلم Cocteau filmو برادر كويBrothers Quay لانهم يجعلون العالم الحقيقي جزء من التصوير و بعض الصور تكون لديها ظل و تحته خطوط . أنا أريد بان أظهر الجحيم بشكل غير معتدل لبرسفونPersephone و متابعينه .

لقد أحببت هذه العبارة دائما , مطاحن الله تبدا بالدوران , هذا يعني بدا العمل بمصير الناس و هذا يشكل الموضوع الاساسي لعالم الاموات و سكانها . نحن الان نرى ظل الطاحون الكبير و نسمع صوته التي ياتي مع الحزن . في الجزء الاول , الجحيم ياخذ برسفونpersphone الى عالم الاموات بمساعدة الماء .هذه الحياء أجبارية . هذا يقوي الطاحون و يوسعها . أنتم سترون مجموعة من الشلالات و الجداول و الامطار .

في الاعلى كاري آن Carie Anne برسفون \تصيد ملكة الغزلان .

لكي أظهر هذا الموضوع في الصور , ساستخدم صور الماء و الظل ,التي تظهر بشكل موجه في السماء في عالم الاموات . في هذه الصورة جميع الغيوم سوداء , الظلال و الارواح يفقدون ذاكرتهم و برسفون يراهم في مكان لا يستطيعون العيش فيه . هو يحاول لكي يهرب منهم لكي يرجع الى البيت .

الجزء الثاني و الثالث لهذه المجموعة ستظهر على منصة موقع فيلم انكس بشكل مباشر عبر الانترنيت لاخر شهر أغسطس .

لیسا

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160