علامة الهاشتاق المفضلة #

Posted on at

This post is also available in:

أول استخدام لعلامة الهاشتاق بدات من التويتر, هي طريقة سهلة لايجاد المواضيع المهمةو هي مفضلة عند المستخدمين .

. الهاشتاق هي نظرة أصيلة كافضل بحث لايجاد المعلومات , الهاشتاق تريد الغزو على العالم بالحظة . أنما الغوغل هي استثناء في هذه القاعدة .

 

الكثير من الناس يتابعون الهاشتاق لمتابعة المواضيع المفضلة لديهم و البحث عن الاشخاص الذين يعملون مثلهم ,لايجاد الممثلين أو الافلام . مثل المجموعات التي هي تحت عنوان باليبرزBeliebers و دير كشنرزDirectioners المعروفين في أستخدام الهاشتاق على مستوى عالمي , لمجموعات أكبر للمستخدمين المعجبين لديهم .  بالطبع هناك أشخاص يستخدمون الهاشتاق كتسلية .

أنما في بعض الاحيان الاخرى مثل عرض القصص التلفزيونية , صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و المواقع الاخرى التي أخرهم هي الفيس بوك بتقليد من هذه العلامة تستخدم من أجل المصالح فقط و الوصول الى الاهداف . في هذه الحالة , ماذا تظن الناس عن علامة الهاشتاق في موقع الفيس بوك ؟

لماذا الفيس بوك تستخدم علامة الهاشتاق ؟ من الممكن أن يكون من أجل أن علامة الهاشتاق مشهورة و يستخدمها الاكثرية . و من الممكن أن يكون استخدام هذه العلامة مفضلة في هذه الصفحة .  

 

اليوم نستطيع بان نرى علامة الهاشتاق في جميع الانحاء على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية , على البرامج , الملابس , القبعات على كل شئ .

 

 

توجد هنا عدة من النماذج التي تظهر أن الهاشتاق معروفة . ليس فقط المواقع التي تستخدم الهاشتاق أنما عروض التلفزيونية مثل (صباح اليوم ) ( الوثائقية ) ايضا من يستخدمون هذه العلامة . برنامج باووول في حب الكلاب يستخدمون الهاشتاق ايضا لكي يشتهروا و يجذبون المزيد من المتابعين . عرض (صباح اليوم ) يستخدمون الهاشتاق في مختبراتهم لكي المستخدمين يتحاورن مع بعضهم البعض . هذه طريقة جيدة جدا لترفيه المتابعين و لكي يكونوا مشغولين و لا يشعرون بالملل .

أحيانا قرائت بعض الكلمات الى جانب بعض قرائتهم تكون صعبة و تربك القارئ ,ولكن الجيل الجديد ليس لديه أية مشاكل من هذه الناحية . أنا أحب الهاشتاق من أجل التواصل مع الناس و هذه هي طريقة جديدة لكي نقراء مواضيع جديدة عن الافلام أنا أستطيع بان أشاهد الافلام التي أحبها أخذ معلومات عن المخرج , الممثل , المجموعة العملية . تستطيع بان تحصل على معلومات من هذه الكلمة #breakingnews.

 

لشخص مثلي , أحب بان استخدم الهاشتاق من أجل الاعمال العالية الجودة , الصور التحفيزية , أو المواضيع عن البرامج و المواقع التي يقولون لها انستغرام Instagram.

ما هي الخطوة التالية لعلامة الهاشتاق ؟ نحن الان نستطيع بان نراها في الانترنيت , التلفزيونات , الملابس , بعض الادوات . هذه العلامة الصغيرة في المرحلة السابقة ستغير أي الاماكن ؟  جميع أعضاء مجلس النواب الان هم على التويتر , من الممكن أن الملكة من الان و صاعد تكتب الكلمات باستخدام علامة الهاشتاق و من الممكن ان يكتبوا الافلام بعلامة الهاشتاق . بحصول أي عمل لن يتغيير الهاشتاق و سيستمر بالعمل و تغزوا العالم مثل العاصفة و تكون ناجحة مثل اليوم .

#شكرا لمتابعتكم .

 

ایماردل(Emmerdale), کورونیشن استریت(Coronation Street) و ایسترندرز(Easternders) دائما يقلدون بعضهم البعض في القصص . في بعض الاوقات يقلدون أفضل القصص و أسوا القصص .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160