التعليم كيف بامكانها أن تساعد الجميع لكي تتغلب على جميع الأشياء : ١٢ قصص حقيقية

Posted on at

This post is also available in:

عندما فيلم انكس طلبت مني أن أعرف لها الأطفال و الطلاب المستضعفين للترجمه , فكرت في مانو اميغا Amigaفي شالو Chalco(مكزيك) . مع المديرة السيدة ليليا غاريليLilia Garilli و الفريق المرافق لها ذهبنا الى هناك , أخترنا أفضل ١٢ طالب للبدء بهذا البرنامج . أنا فرح بان أعرفكم على هولاء الطلاب , مريجوس قبل تاسيس المدرسة كان في مانو اميغا , هو يحب التكنولوجيا و دائما يعمل على هذه الأرضية , هو يحب كرة القدم أيضا و يلعب كحارس في الفريق المدرسي . هو يريد بان يكون مهندسا في المستقبل أو يتعلم التكنولوجيا المعلوماتية , مريجوس نشيط جدا و مجتهد في دروسه , معلمين المدرسة جميعا يعلمون أن مريجوس سوف يصل الى ما يريده .

لويس آرماندوLuis Armando يبلغ من العمر ١٧ عاما , يدرس ٤ سنوات في مدرسة منو آميغا . هو يحب القراء و الرياضيات . يحب الموسيقة , يغني و يعزف في الفريق الموسيقي في المدرسة . يحب الرسم , يحب أن يكون معمار ,  و يقول يجب أن لا أنسى الموسيقى و الغناء .

 

الطالبات في السنة الأخيرة من التعليم في مدرسة مانو آميغا .

غنزالوGonzalo يبلغ من العمر ١٦ عاما ولد في عائلة فقيرا جدا , هو وحيد لابيه و أمه , مع انفصال أمه و أبيه تحمل المشاكل و هو مجتهد في دروسه . غنزالو لديه عمل مميز في المدرسة و ساعد المدرسة لكي يتمكنوا من الوصول الى النهائيات . هو سافر الى آمريكا مع بورصة جيدة و مجانية , رحلة من أجل الدراسة في انديانا مدرسة كالور , لكي يشارك بمرحلة صيفية للتعليم . هو أحد من أعضاء لفريق التقليدي في مكزيك , يحب البسكتبال و قراء الكتب . هو شارك في قراء أناشيد المدرسة .

السيدة اويلينEvelyn في تمام عمر ١٦ كانت متواجدة في مانو آميغا من قبل و الآن بداءت في دراسة المرحلة الثانوية في المدرسة , تحب اللغة الانجليزية و تريد بان تتكلم بشكل جيد , دائما تسعى لكي تكون الأفضل . وفقا لما يقوله الام و الأب هي تريد مساعدة الآخرين و تريد بان تنقض الأخرين من الأخطار و الجهل , لهاذا ستختار ان تكون طبيبة , طبيبة جراحية .

 

جيوواناGeovanna في ١٦ عشر من عمرها و من البداية كانت في هذه المدرسة . هي تتفاعل جيدا مع المسووليات التي تقبلها و تركز عليها بشكل جيد . تحب قرائت القصص و تريد بان تدرس علم النفس , تريد بان تستمع لمشكلات الناس و تحل المشاكل .

طلاب العام الأخير

الطالبة نااوميNoemi تبلغ من العمر ١٨ عاما , في هذه الأوقات لديها مشاكل عائلية , الأب و الأم لديهم مشاكل كثيرة . لديها أخ أكبر منها و أصغر منها الكبير يبلغ من العمر ٣٠ عاما و الصغير ١١ عاما . لقد درسة جميع مراحل الدراسة في مانو آميغا . حصلت على بورصة الى انديانا في آمريكا . تحب قرائت الكيميا كثيرا .

 

انا كارنAna Karen تبلغ من العمر ١٧ عاما و تسكن في شيمال هاوكانChimalhuacan . انا بيتها بعيد جدا من المدرسة , على الرغم من هذا الامر ولكن هي تحب الدراسة هنا . تحب بان تدرس في مجال علم النفس .

براينbryan يبلغ من العمر ١٨ عاما و من عمر ٦ سنوات و هو في هذه المدرسة , هو يحب ألتحدث في الأماكن العامة . هو يحب الأفلام و يريد أن يتعلم اللغة .

السيد ماريوMario يبلغ من العمر ١٨ سنوات , هو يعيش مع أبيه و أمه و أخوه الصغير . بشكل خاص يحب الكيمياء و الرياضيات و الفيزيك , هو يحب فن الرقص , و يشارك في الرقص التقليدي في المدرسة . هو يريد بان يدرس في علم الفضاء .

 هذه الفتاة لديها الطريق الطويل

السيدة تلما Thelma طفلة تبلغ من العمر ١٦ عاما . دخل الى مدرسة مانو آميغا و أمه و أبيه دعمو تلما كثيرا . عدة مرات ربحت التنافسات في مسابقة اللغة الانجليزية . هي تحب القراء و الكتابة و تريد بان تكون كاتبة .

سيرجيوSergio يبلغ من العمر ١٦ عاما , يدرس في هذه المدرسة ٦ سنوات . هو خجول الى حد ما , المدرسة تساعد سيرجيو لكي يتخلص من هذه الحالة . هو يريد بان يكون رئيس الطباخين و يتعلم فن الطباخة .

 

 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160