تسلية الافلام _ مارينا ابراموفيتش Marina Abramovic :الفنان الموجود .

Posted on at

This post is also available in:

مارينا ابراموفيتش: "هي الفنانة الموجودة " هذا الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن حياة مارينا و تاثيرها على البيئة وفقا لما تقوله مارينا هي تقيم نفسها . هذا الفيلم عن بدايت عمل السيدة مارينا لاستعدادها  لمعرض المتحاف الجديدة لعملها مع زميلتها القديمة يولي هذا الفيلم ممتع و هو على مستوى اننا نستطيع بان نعلم كل شئ عن حياة مارينا و عن علاقاتها . في بدايت عرض الفيلم المستقل هي تعرف نفسها كنتيجة من أب و أم ,مارينا مثل فتاة صغيرة ,محبطة للغاية ,حزينة , و ضعيفة ,ولكن تستطيع بالمنطق أن تمر عن كل هذا .  بوجود كل المشاكل و المصاعب في الحياة هي أستطاعت أن تعبر كل هذا لكي تخلق موضوع فني . هي نموذج جيد لتمكين المراة .


 


مارينا , مع الوسام التي حصلت عليه للفن و العلم في عام 2008 , خلال تصوير الفيلم فيلم مارينا ابرومويج : الفنانة الموجودة في مهرجان العالمي في فيلم ويانا عام 2012 .


في عمل مارينا نستطيع بان نرى القلق في موضوع نقاط ضعف الحضارة في المجتمع . لقد تم الانتقادات الكثيرة في الاونة الاخيرة من اعمالها و بعض الاشخاص كان لديهم آراء جديدة لمارينا عن افلامها يجب ان تكون أكثر تنظيمن في افلامها . لديها المواضيع الجذابة لتسلية المتابعين لدينا أحدى منها على سبيل المثال : هي وضعت على الطاولة 72 شئ و قالت للجماهير استخدموا هذه الاغراض فيني .  بعض هذه الاشياء كانت استخدامها محزن و بعضها مسلي ,أحدى هذه الاغراض كانت مسدس مع رصاصة . بعد عرض المسرحية السيدة مارينا ابرامويج قالت : اذا أعطيت امرك الى الناس سوف يقتلونك ...لقد يئست كثيرا . لقد ضربوني باشواك الورد , شخص ما وجه الي المسدس و شخص اخر وقف امامه . كل هذا انشاء جوا من العنف و الالم . 


في عرض اخر للسيدة مارينا وضعت على المسرح امامها كرسي و هي جلسة على كرسي اخر و طلبت من الجمهور بان يجلسوا على الكرسي في مقابلها .  مارينا كانت تجلس لمدة طويلة على الكرسي هي لم تكن تذهب لكي تاكل شئ او تقضي الحاجة . في نفس الوقت الطلاب الذين درسوا عندها كانوا في الطابق الخامس من المبنى و كان لديهم تمارينا للعرض . أستطعت بان أشارك في المعرض و أرى العرض ولكن لم اتمكن من ان اجلس امام مارينا ,لان عدد الناس كان كثير و لم يصل لي دور.في هذا الفيلم الوثائقي نستطيع بان نرى عدد الاشخاص الذين كانوا جالسين امام مارينا .



تاثير مارينا على المشاهدين في الفيلم الوثائقي ( الفنان  موجود ) كان موضوع مهم جدا . الكثير من الاشخاص كانوا يبكون .مارينا تعبر عن احساس الفضول عندها خلال العرض في الشهر الاخر . 


مشاعر جميلة و الحب بدون شروط لم يكن شعور لم يكن اي حاجز بين الجسم و البيئة . الشعور مع نفس لا يصدق . تشعر بان أصبحت مقدسا .لم استطيع بان أشرح الشعور . مارينا ابرامويج في فيلم الممثل موجود .


أعتقد باني استطيع بان أشرح كل شئ بطريقة جميلة و أنا فرحة باني أستطعت أن أصنع هذا الفيلم الوثائقي ( الفنان موجود ) و أن يكون في متحف الفن الحديث . أوصي روئة هذا الفيلم .


لمشاهدة مدونات اكثر زورنا هنا :


 


  Lillian Rodriguez 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160