الأشخاص الذين تمت مقابلتهم الجزء الأول الرسوم المتحركة من جوناثان أميتاي!" OF LINES AND MEN

Posted on at


لجعل فيلمى الوثائقي "of lines and men: الرسوم المتحركة لجوناثان أميتاي"، الذي هو عن الحياة والعمل هذا الماجستير في توقف حركة الرسوم المتحركة باستخدام الرمال وسلاسل ذهبية رقيقة، وكنت محظوظا بوجود مساعدة من 4 أصدقاء وزملاء جوناثان لتوفير بعض التبصر في عمله.



 


أعلاه: جوناثان أميتاي للرسوم المتحركة


 


ونحن صورنا جميع هذه المقابلات في يوم واحد بعد الظهر ، حيث كان علينا أن نكون سريعين. وأنا أعرب عن تقديري لجميع الآراء وخلفيات هؤلاء الناس التى كانت قادرة على الاعطاء حول عمله.



وكان الضيف واحد باربرا جوسلاوسكي، ناقد سينمائي، الذي هو البلد المضيف لعرض راديو حكام خطوط الاطار حول الأفلام. يمكنك سماع الحلقات هنا وقراءة مقال باربرا  هنا. باربرا تعود بشوطا طويلاً مع جوناثان أميتاي، من ايام عملها فى "مركز التوزيع السينمائيين" في تورونتو الكندية، وتوزيع الأفلام لجوناثان. عرض خطوط الاطار ل باربرا  بدأ في عام 1989، وهي تركز على صناعة الأفلام المستقلة المحلية في تورونتو. أنا حقاً اقدر تبصر باربرا فى عمل جوناثان.



وكان الضيف الآخر للرسوم المتحركة المستقلة إليزابيث لويس. إليزابيث أيضا تعرف جوناثان منذ سنوات.إليزابيث تخلق رسوما متحركة ساحر باستخدام رسومات مفصلة بدقة (وكلاهما في أقلام الرصاص السوداء والملونة).فيلمها القصير للرسوم المتحركة عام 2003 "The Term" يستند إلى قصيدة "ويليام كارلوس ويليامز".فيلمها 1988 "Villanelle " يستند إلى قصيدة من إيرل ليتشنبيرج، واحد من الشعراء الأكثر شهرة في كندا.


وسرني جداً أن يكون لهم ظهور في الفيلم الوثائقي. شكرا باربرا وإليزابيث!


غدا في "الجزء الثاني": اثنين من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم.


وفي الوقت نفسه مشاهدة الاجزاء الأول والثاني من "of lines and men: الرسوم المتحركة لجوناثان أميتاي" أدناه:




Translated by : Aly Elsom


Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي


 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160