الرياضة ودورها في حياتنا 1

Posted on at


واحدة من أهم الأشياء في حياتنا هي الرياضة بكل أنواعها و على الرغم من انها يتم تجاهلها من قبل العديد من الناس ولكن ما زال يمكن اعتبارها عاملا رئيسيا من عوامل الحياة الصحية والطويلة و الجيدة .

 :أنواع الرياضة

كرة القدم : كرة القدم تعتبر أهم نوع من جميع الألعاب الرياضية بسبب شعبيتها التى لا تصدق في جميع أنحاء العالم . - 1

كرة القدم تساعد في زيادة التعاون بين أفراد الفريق لأنها لا يمكن أن تلعب من خلال شخص واحد ، وفي الوقت نفسه أفراد الفريق يجب أن يتعاونوا و يساعدوا بعضهم البعض .


كرة القدم لديها معظم المشجعين من مشجعين الألعاب الرياضية في جميع أنحاء العالم ومشجعيها ليسوا محصورين فى عمر معين على العكس فإنها تشاهد من قبل الكبير و الصغير .

لقد عبر جنون الهتاف لكرة القدم جميع المستويات حيث بعض الأفراد تجمعوا معا لصنع مجموعة من المشجعين تسمى الأولتراس ، هؤلاء الأولتراس يذهبون وراء فرقهم حيثما يذهبون ولكن المستوى الأعلى من تلك المجموعات هم الهوليجانز , أولئك الهوليجانز ليسوا منتشرين في جميع أنحاء العالم هم فقط في بعض الأماكن القليلة مثل الأرجنتين , هوليجانز فرق ريفر بليت و بوكا جونيورز ، عندما يتعلق الأمر بكرة القدم فهى فقط عن الهتاف واللعب النظيف ولكن عندما يتعلق الأمر بهتاف الهوليجانز يصل الأمر إلى مستوى قتل بعضهم البعض، وبالطبع هذه ليست أخلاق الرياضة مع ذلك، فإن معظم الناس يفضلون الأولتراس لأنهم  لديهم احترام أكثر مثل أولتراس أهلاوى في مصر و أولتراس سور في إسبانيا.

                     أولتراس سور                                                  

هوليجانز ريفر بلات

 

كرة السلة: تأتي بعد كرة القدم وتحصل على المرتبة الثانية من حيث الشعبية في جميع أنحاء العالم ولديها أيضا مجموعة واسعة من الجماهير . - 2


لا تملك كرة السلة اختلافات كثيرة عن كرة القدم لأنها تعتمد غالبا على التعاون بين لاعبي الفريق ولكن الفرق هو أن فريق كرة القدم أحد عشر لاعبا بينما فريق كرة السلة يتكون من خمسة لاعبين فقط.

 

كتابة و ترجمة : محمد مصطفى .



About the author

mohamed-mostafa

20 years old guy was born in 1993 from Cairo and studying at faculty of commerce English section Cairo university and interested in the online jobs widely .

Subscribe 0
160