مشاهدة و متابعة مقاطع الفيديو والكتابة المهنية والاستقلال المالي والدخل المهني .

Posted on at


مشاهدة و متابعة مقاطع الفيديو والكتابة المهنية والاستقلال المالي والدخل المهني .


المحتوى و الجودة، كان موضوعنا الرئيسي لهاذا الاسبوع المناقشة لدينا عن شبكات الاعلان (ad-networks) و منتجين الافلام و الكتاب .


على الرغم من اليوتيوب ، و الفيمو و الفيس بوك يسمحون للمستخدمين لنشر القضايا الخاصة بهم . في الفيلم انكس فلسفة عملنا  بالعكس ،لا يسمح لنشر القضايا الذاتية .


         


 


في الفيلم انكس يتم تقييم المشكلة في الموضوع  من قبل فريق من الخبراء ويتم اعطاء مكافاء لنوعية مقطع الفيديو و الكتابة  التي لديها جوده عالية.


موقع فيلم انكس يسمح فقط لبث الافلام المهنية و مقاطع الفيديو القصيرة. بالضبط عملية الفيلم انكس هي بعكس اليوتيوب و الفيميو و الفيس بوك بعد نشر القضايا يتم تقييمها من قبل المستخدمين على طلبها .


بالاضافة الى انهم لا يفرقوا بين الانتاج الشخصي و الانتاج المهني و منتجات ذات جودة منخفضة و مقاطع الفيديو الشخصية .


في الفيلم انكس لا يسمح لاي مقطع فيديو او فيلم للنشر الااذا كان بجودة عالية .


سوا يمكن لعدد محدود من المقالات المهنية ان تنشر في مجلة انكس برس annexpress .


موقع الفيلم انكس هو نظام معتبر للكتاب و كاتبين المدونات المحترفين في مجالهم .


تمكنت الفيلم انكس من جذب 40 الف شخص من صناع الفيلم و 4 الاف من الكتاب يرجع ذلك لمقدار الدفع التي تكون للكتاب و صانعين الافلام مقابل عملهم مع  حصة من عائدات الإعلانات و برنامج المكافاءات .


على سبيل المثال فيلم انكس و جريدة The Annex Press يدفعون المال للكتاب الماهرين عندهم  انما ال Hoffingtone Post لا تعطي اي مال لافضل كتابهم و كاتبين المدونات .


        


الاجراءات الصارمة من الفيلم انكس  فيما يتعلق بالنوعية , هذا يوفر محتوى عالية الجودة للوصول الى الشركات و شبكات الاعلان و يمنع من القضايا المهنية مثل ما تكون في الفيس بوك و اليوتيوب.


الفيلم انكس هي اصغر من الفيس بوك و التويتر و الفيمو ولكن نوعية منتجاتنا  هي 100٪ عالية الجودة , انما نوعية منتجات اليوتيوب اقل من 1 % في المجموع . قد ادى الانخفاض لجودة محصولات اليوتيوب بسبب انخفاض الاعلانات.صانعين الافلام بشكل متوسط لهم الدخل القليل في اليوتيوب انما الفيلم انكس بالعكس و المستخدمين ليس لديهم اي دخل من الفيس بوك و الفيمو و التويتر و اللينكادين .  


 


                                                                   


 


تعالوا لكي نتحدث عن طرق الفيلم انكس :


في الخطوة الاولى , النوعية هي اهم نقطة في الفيلم انكس , مقاطع الفيديو و الكتابات العالية الجودة تجذب الكتاب و صانعين الافلام و المستخدمين الماهرين في مجالهم و هذا العمل يسبب انشاء مقالات و افلام عالية الجودة  و في هذا الحال شركات الاعلانات تجذب لفيلم انكس اكثر , لذلك نحصل على دخل كبير من شركة الاعلانات المباشرة لفيلم انكس و للمساهمين في هذا المجال .


                                                                                              


 


صانعين الافلام الماهرين و شركات العالمية للاعلانات هم مساعدين لموقع فيلم انكس filmannex . لنتحدث قليلا عن شبكة الاعلانات الموجودة في الفيلم انكس , موقع فيلم انكس لا يقبل بوضع كل الاعلانات للعرض , مثل مواقع اخرى مثل الغوغل google, اد سنس اد Adsense Ad, تکثت لینکس ادزText Links Ads تضع كل العروض فيها.


الفيلم انكس فقط تقبل الاعلانات العالية الجودة و تعرضها , تعرض الاعلانات الممتازة التي تكون  (728x90 and 300x250 display banners). الاعلات ذات كيفية عالية مثل قنوات CBS, ABC, CNN, and Fox News .


 


                   


 


العامل الثاني الذي يخصص الفيلم انكس في مجالها هي نسبت 95 % الانتاجات الخارجية و 5 % الانتاجات الداخلية .


لكل ۵ مقابلات ، يتم عرض الافلام القصيرة و الافلام الوثائقية التي تقدم من موقع الفيلم انكس ۹۵ اشرطة الفيديو و الافلام من قبل صانعين الافلام المهنية و التي ساهمت في تطوير و ايرادات الفيلم انكس . و يمكن تخفيض التكاليف  وفيلم انكس تستطيع بان تركز على تطوير و عرض الافلام المهنية .  و هذا يضمن الدخل المرتفع للدعاية و الاعلان على الانترنيت ، و شبكات الاعلان و انشاء المواضيع لفيلم انكس و الكتاب و صانعين الافلام المحترفين .


راجع قصص نجاح الفيلم انكس .


          


 


في السنوات الاخيرة ، اقترح لي العديد من الادارة و قسم المبيعات و الشبكات الخارجية و منظمة النشر ولاكنني ارفض دائما هذا الاقتراح للحفاظ على الجودة و كفاءة الفيلم انكس . النمو السريع لفيلم انكس للجودة توثر على علاقة فيلم انكس مع شبكات الاعلان و الناشئين للموضوع.


صانعين الافلام لهم رغبة في كسب المال ولكن يريدون بان يشاهدوا نوعية العمل و الشركة التي يعملون معه , صانعين الافلام الماهرين يرغبون بالتنافس مع اشخاص بمستواهم بدلا من العمل مع اشخاص ليسوا مهنين على سبيل المثال : الاشياء التي تكون في الفيس بوك و الفيمو و اليوتيوب .


اليوتيوب في البلدان الاخرى في العديد من الاوقات كانت غير متاحة . و هذا الامر يجعل اثر سلبي على المنظمات و صانعين الافلام المهنين الذين وثقوا بهذا الموقع و خسروا العديد من المشاهدين و المتابعين لديهم , على سببيل المثال في قضية افغانستان و مصر و روسيا فيلم انكس لم تكن خارج المتناول !!


يتم تقييم المواضيع الداخلة ، و يتم ازالت الوجهات النظر المسيئة لاراء الدينية و السياسية.


 


                                                             


الاطار الذي رسم في الاعلى هي جزء من البرنامج التعليمي لاكزامر(The Examer Education Curriculum) الذي طرح لتعليم النساء و الطلاب في افغانستان و باقي الدول التي تكون في حال التنمية مثل : اذر بيجان , بنغلادش , البوتان , الهند ,  كازاخستان وقيرغيزستان ومولدوفا وطاجيكستان، Nypal، سري لانكا، باكستان، تركمانستان، وأوزبكستان.


تمكين النساء و تعليم الشباب هو عامل مهم ,هي في الاساس تعرفنا و هي اختلاف بين العمل المهني و العمل الغير مهني , طلب من الناس لسنين كثيرا لايجاد برامج ذات جودة منخفضة لمواقع مثل اليوتيوب و الفيمو و الفيس بوك . لقد حان الوقت لنغير الاهتمامات و نعلم المستخدمين اصولا ضرورية لخلق المواضيع المهنية و ايجاد المال بطريقة ممتازة من المواقع للبلاد التي هي في حال التقدم . كل دقيقة تمضينها في الفيس بوك هي هدية الى مارك زوكربيرج و المستثمرين . و ليس له اي فائدة اليك .


و كل لحظة تمضيها في الغوغل بلاس هي هدية للاري بيج ، سيرغيبرنك والمستثميرين . و ليس لها اي فائدة اليك .


ضع موضوعات عالية الجودة و توقع ان تاخذ دخل ممتازا . 


 


 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160