وسائل الاعلام الاجتماعية و انتاج الافلام في جامعة ستافوردشاير هنا على موقع الفيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

بسماع أخبار نجاح الطلاب الخرجين خاصة في عام 2010 التحقت الى فيلم انكس . تستطيعون بان تشاهدوا كل الخرجين في هذا العام في موقع فيلم انكس . أنا فخور جدا بانني علمت كل هولاء الاشخاص و كنت جزء هام في صناعة الافلام . أتذكر كل المشاكل و الصعوبات التي واجهة هولاء الطلاب في صناعة الافلام و افلامهم وجدت المشاركة الجيدة

في الموقع و على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . هولاء هم عدة من طلابي في موقع فيلم انكس .

مارك كاكزويسكي  Mark Kuczewskiهو أحد الاشخاص الذي حصل على أكبر كمية من المال . و هذا هو الرابط  الخاص به في موقع فيلم انكس .

http://www.filmannex.com/markkuczewski

 

 

في الاعلى يوجد فيلم مفضل لدي من السيد مارك . هذا العمل هو من المرحلة  التجريبية لمارك , العرض و التصوير لمارك كان أفضل من طالب جامعي يخرج الافلام .

 

الطالبة الاخرى لهاذا العام هي ايمي هيل Amy Hill و هذه هي صفحتها على موقع فيلم انكس . http://www.filmannex.com/amy-hill

 

عندما كان في مرحلة التدريب و كان يتعلم صناعة الافلام كان يسعى لكي يكون الافضل هو كان يعمل على صناعة افلام مختلفة نحن الان نستطيع بان نرى عرض أفلامه النهائية هنا .

 

 

هذا فيلم قصير من ايمي و زملائها  ,صانعين الافلام .

 

وفقا للنقاش و دعم طلاب الجامعة أستطعنا بان نطور صناعة الافلام في جامعة ستافوردشاير و بان نجد مخرجين يصنعون الافلام من القصص نحن نصدق و نوافق أعمالهم لصناعة الافلام و يجب أن يكون بينهم تواصل دائمي ,الطلاب يسعون و يعملون على اخر الافلام , بهذه الطريقة الافلام ستطور بشكل سريع . 

 

المخرج الاخر لهاذا العام هو السيد ديف همفريز . هو ايضا مثل الانسة ايمي عمل على صناعة الافلام في مرحلة الجامعة . حاول لكي تعمل على الادوار و صناعة الافلام المختلفة .

لمزيد من التفاصيل شاهد هذان الفيلمان من السيد ديف . http://www.filmannex.com/DaveHumphreys

 

في هذا القسم من الصفحة بامكانك أن تجد فيلمان مختلفان التي يتم فيها قياس الاعمال بين طلاب الجامعة .

في فيلم له  تحت عنوان ( بقع الحبر ) حصل على خبرات مختلفة و هي نتيجة مرحلة التدريب . هذا العمل ليس سهلا .  صنع فيلمه الاخر بمساعدة مخرج اخر اسمه جاك تيو Jack Tew. هذه المشاركة كانت جيدة جدا و صنعا عملا مختلف و جديد . في بداية شهر سبتمبر سينشئ صفحة عن اجازاته التي ستعرض هذه الصفحة عن النجاحات المسبقة و الحالية .

راجع موقعنا على الانترنيت لكي تعرف عنا الكثير لكي تعرف عن دوراتنا و نجاحنا في السنوات الماضية  .  http://mediafilmproductionawards.staffs.ac.uk/

ملاحظة : دانيال هيبكنز مدرب لصناعة الافلام و يعلم  المعلومات التي تدور حول وسائل الاعلام الاجتماعية في جامعة ستافوردشاير في انجلترا .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160