@مساعدة الاطفال المجروحين لتحسينهم \ #العمل الخيري المستدام.

Posted on at


الليلة الماضية حضرت  في حدث التي لم تكن ملهمة و حساسة  لي شخصيا أنما كانت حدث مثير لجميع المشاركين أيضا . المنظمة الخيرية لرعاية الاطفال هي منظمة غير دولية التي يتم رعايتها من قبل السيدة اليسا مونتاني لحماية الاطفال من الجروح ,الاطفال الذين تلقوا اصعب الجروح أو فقدوا أحدى من أعضاء جسمهم في الحرب أو في مكانن اخر . هذه المنظمة لهولاء الاشخاص . قبل ذلك كان لدي الفرص لكي أتعرف على هذه السيدة العظيمة تعرفت على اطفال من جميع أنحاء العالم ,لقد التقيت باكثر الاشخاص .

انو ريجميAnu Regmi هي فتاة في ١٥ من العمر من نيبال تعرفت عليها . هي كانت بسيطة و كانت تتحدث الانكليزية جيدا و كانت شجاعة كثيرا . أمل أن تصبح ممرضة لكي تستطيع بان تساعد الجميع . هي قالت لي :أحب حياتي التي أعيشها هنا و أريد أن أنضم بهذا الاحساس الجيد مع اصدقائي و عائلتي في موطني و اريد أن أنقل اليهم هذا الاحساس . كل من هولاء الاطفال من الممكن أن يكونوا سفراء النوايا الحسنة هولاء بامكانهم تسليم رسالات السلام لبلادهم و هذا الامر جيد .

انو ريجمي مع السيدة فرشته فروغ

و كذلك مع السيد كاوش عليزاده أخصائي و جراح التجميل الذي يعمل مع اليسا بشكل تطوعي كان لدي لقاء مع جميعهم . السيد عليزاده أخصائي و طبيب مرضية أيضا مرضية فتاة افغانية فقدت بصرها في الحرب عندما أطلق العدو الرصاص على عينها و فقدت عينها . بمساعدة مستشفى كيور في كابول افغانستان , يذهب السيد عليزاده الى افغانستان لكي يعلم باقي الاطباء .

 

الى الان هذا المركز عمل على علاج الكثير من الاطفال من أنحاء العالم . يرجى أن تنشروا هذه الرسالة و تتابع موقع هذا المركز لكي تساعد هولاء الاطفال .

فيديو هذه المقابلات سوف يعرض عما قريب على الموقع .

فرشته فروغFereshteh Forough

يرجى الانضمام لي و الى موقع نساء انكس لكي لا تفوت باقي المقالات .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160