كيف لمدة قصيرة حصلت على ٤٠٠ $ من موقع فيلم انكس ؟

Posted on at

This post is also available in:

أسمي احمد شكيرSyed Ahmad Shakir طالب من قسم علوم الكمياء أدرس في جامعة هاريبور  الباكستانية  .و أمارس رياضة الدفاع عن النفس ( كاي تشيو kyokishin kai) . الى جانب الدروس كنت أبحث عن عمل بدوام جزئي . 


 



أخي احمد Syed Ahmadتحدث لي عن فيلم انكسFilmannex و برامجه المتعددة و عندما تحققت من الموقع وجدته مناسبا للطلاب في جميع أنحاء العالم خصوصا في افغنستان و اسيا الوسطى . فيلم انكس موقع عندما تضيف اليه المحتوى أو الأفلام تحصل عى المال . هذا الموقع لديه العديد من البرامج و أحدى البرامج هي نساء انكس و البرنامج الدراسي , هي من أ،جح البرامج . لقد فهمت أن الموقع الجيد بتاكيد لديه العاملين المميزين . هذا الفريق يشمل السيد فرنشيسكو رولي Francesco Rulli, مMike Sweeney, Royamahboob, fereshtehforough فرشته فروغ .




 


من بداية العمل لي في الموقعFilmannex حصلت على ٤٠٠ $ من فيلم انكس . أنا فرح بحصولي لهذا المال , لانه كان من أتعابي و أفكاري . أنا أول شخصا استخدمت الموقع و حصلت على المال بتاكيد قصدي في باكستان Pakistan , السيد فرانشيسكو رولي و السيد جياكومو و مايك سويني ساعدوني كثيرا لكي استخدم الموقع بافضل طرق ممكنة , و ال’ن لدي أعلى درجة في باكستان .


 



التعليم الرقمي و وسائل الاعلام الاجتماعية هي أفكار مميزة للدول النامية مثل افغانستان . برمجيات اكزامرExamer Software هي أفضل البرامج التعليمية و المهنية للطلاب في الدول النامية مثل افغانستان التي تم اطلاق ذلك من قبل نساء انكس على موقع فيلم انكس , موقع فيلم انكس هو موقع كبير للنساء في جميع أنحاء العالم . نحن بانتظار فيلم انكس ليبداء عمله لتمكين المراة و الطلاب 


women empowerment .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160