تجربتي مع فيلم انكس لعام ٢٠١٣ , وسائل الأعلام الأجتماعية التي تدفع

Posted on at

This post is also available in:

بداء عام ٢٠١٤ للتو . عام جديد كموسم جديد للحياة و خطوة مميزة نحو الأفضل و للحصول على ما تم خسارته في عام المقبل أو الأشياء التي كنا عنها غافلين . نحن ننظم برامج و نختار الطرق الأفضل لكي نتطور نحو الامام . موقع فيلم انكس هو موقع على الشبكة العنكبوتية التي تدفع المال مقابل كتابة المدونات و صنع الأفلام القصيرة و المميزة , أصبح عام من عملي مع هذا  الموقع .  خلال الرحلة التي كانت مع موقع فيلم انكس , عائلتي النيويوركية تشكلت مع اشخاص مميزين هم الى جانبي دائما و دائما سيساعدونني .

 

وسائل الأعلام الأجتماعية و الرقمية هم تمكين و بامكانهم مساعدتنا و سنستطيع بان نفكر خارج الحدود . كشخص مثلي ولدت في ايران , و بعد سقوط سلطة الطالبان في افغانستان رجعت الى هناك , ذهبت الى برلين و بعدها رحلت الى نيويورك , كانت رحلة طويلة مملوء بالتجارب و الدروس التعليمية . لدي فيلم قصير  الذي هو مجمع كامل عن حياتي ساعدني لكي أتحدث في برنامج تيد TEDفي نيويورك اكتوبر عام ٢٠١٣  .أستطيع بان الخص ذلك ككلمات خاصة التي تشتمل العبارات و التواصلات بلا حدود .

لقد التقيت باشخاص  ملهمين و كثر في اقسام مختلفة مثل وسائل الأعلام الأجتماعية , الرياضية , الثقافية , الفنية ’ التعليمية و الاقتصادية . كل من هولاء الأشخاص مربيين و لديهم تجارب كثيرة و مفيدة للحياة و للشباب .

 

لدينا ٥٧٦٦ مستخدم لفيلم انكس في افغانستان , الاعداد التي تتزايد كل يوم و في كل حال . يتم دفع المال اليهم وفقا لنشاطهم و محتوياتهم التي يتم أضافتها الى الموقع . هذا هو الدليل لاننا نقول فيلم انكس موقع لانتاج المال و الحصول عليه من قبل المحتويات الخاصة بنا .

الدخول = الحصول على المال

الخروج=خسارة المال

أمل أن يكون هذا العام الجديد عام مملوء من النجاحات و الفرح لجميع الناس من جميع أنحاء العالم .

لا للسياسة  – نعم للانترنيت

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160