تطوير الفيلم على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية 101 _ الفيسبوك

Posted on at

This post is also available in:

تطوير الفيلم على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية 101 _ الفيسبوك


عملا من جينيفر بورن (Jennifer Bourene),  .لقد حان الوقت لكي نركز على تطوير الفيلم في وسائل الاعلام الاجتماعية . الفيسبوك هي عبارة عن شبكة للتواصل من الممكن أن تتواصل من عبرها مع الاصدقاء و الاقارب و نطمئن على بعضنا البعض منها . الان هذه الشبكة تستخدم للتنمية من قبل الشركات و العلامات التجارية . لذلك كيف نستخدم الفيس بوك لتطوير الافلام ؟



تستطيع بان تقراء مقالات عن التويترTwitter و اللينكدLinkedin و البينتيريستPinterest هنا .


فيما يلي توجد مجموعة من النصائح و المشورة عن استخدام الصحيح للفيس بوك و  لتطوير ألافلام بشكل مباشر و تطوير نفسك مثل الممثل و أقراء أخبار عن صناعة الافلام .


تستطيع بان تطور أعمالك عن طريق الفيسبوك بشكل شخصي أو تصنع لنفسك صفحةو للافلام صفحة و للبرامج صفحة اخرى . من خلال هذه الصفحات بامكانك المشاركة بالمواضيع و المعلومات .


1اذا تريد استخدام صفحتك الشخصية بامكانك أن تصنعها بشكل مهني . في قسم ( واجب الابلاغ )بامكانك أن تكتب أنك مخرج , أسم الشركة , او المختبر الذي تعمل فيه . بامكانك ربط حسابك في وسائل الاعلام الاجتماعية الاخرى الى الفيسبوك و باقي الشبكات . ضع حسابك بين يدي الجميع . الناس يعجبهم الكثير و من الممكن أن تعجبهم بسهولة .


2كمخرج و صانع للافلام أصنع لنفسك حساب في الفيسبوك . ضع صفحتك في قسم الممثلين \المخرجين . باستخدام قسم ( عن ) أشرح عن عملك . أضف كل هذه الروابط الى موقعك . باستخدام الصور عبر عن عملك و أنقل ماذا تريد من معلومات  .



هذه صفحة الفيسبوك الخاصة بالمخرج جيف شيبا . Jeff Chiba Stearns' Facebook page.


3أصنع صفحة عن برامجك و أفلامك التي تعمل عليها . ضع صفحتك على قسم الافلام . أشرح عن أفلامك في قسم (عن ) و أختر صورة مناسبة . أربط بين المواقع الخاصة بك في صفحات مختلفة عبر وسائل الاعلام الاجتماعية .


4أطلب من أصدقائك بان يقبلوا صفحتك . أنت أيضا أفعل هذا الامر . ضع أعجابا على كل المعلومات المفيدة .


  


5. أصنع البوم صور في أفلامك و على صفحة الفيس بوك خصوصا , أربط بين الصور و المواقع الخاصة بك .


 



هذا الالبوم الصور من صفحة صانع الرسوم المتحركة السيد ايفين فيرا


Evan Viera's page.


6. أضف موضوعات و معلومات جذابة الى الموقع الخاص بك . عن الافلام , الافتتاحيات , أفلام قصيرة , تذكر أن الصور تلفت الانتباه اكثر من مقاطع الفيديو و النص . دائما أضف عندك الاشخاص المهمين في المدونة و في الافلام . موضوع من صفحة الفيس بوك لجوليا مارشال Julia Marshal



الصور للخلفية أخذت أكثر من 1800 أعجاب و أخذت 46 تعليق .Julian Marshall..


7. أطلب من الاصدقاء أن يتكلموا معك بصراحة و يسئلونك عن الموضوع , عندما يسئلك أحد عن شئ حتى أذا كان السوال ليس جيد يجب أن ترد عليه و تقول له عن سواله  


8. اذا تريد بتمويل صفحتك على الفيس بوك استخدم طريقة التطور للمواضيع Boost post 


9. يجب أن تضيف عدة من المخرجين و الافلام و ارسل لهم رسالة عن المواضيع يجب أن تجذب آنظار الاخرين . برای اینکه در صنعت خود به روز بمانید صفحات کاربردی مجله ها, تارنماها, کارگاهای فلمسازی و جشنواره های فلم را بپسندید. صفحه فيلم انکس را دنبال کنید تا در جریان تصاویر تولیدات ما و پشت صحنه های کار فلمسازهای ما قرار گیرید و با آنها در ارتباط شوید. دیدگاه شما در مورد چگونه استفاده کردن فیس بوک چیست؟ پیوند های فلمسازهای خود و صفحات فلم های خود را برای ما بفرستید.


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160