البيانات من بلوك تشين: بيانات حقيقية , وقت حقيقي, جميع انحاء العالم, #بيتكوين ربيع 2014

Posted on at

This post is also available in:

مدفوعات بيتكوين والتسوق @ شبكات فيلم انكس

 

وكتب تيم سوانسون من كوينديسك مادة مثيرة جداً لاهتمام على "أحدث بلوك تشين البيانات في محاولة لاستخلاص استنتاجات جديدة حول كيفية أنفاق بيتكوينس، لماذا كنت محتجز وما قد يعني هذا للسوق المزدهرة." المادة بعنوان:

"ماذا تخبرنا تحليلات بلوك تشين حول البيتكوين"

أول الأشياء أولاً، أنه لأمر مدهش بالنسبة لي كيف يمكن فعلا استخلاص البيانات من "بلوك تشين بيتكوين" والشركة الخاصة كوينديسك، الذي يركز على سوق الولايات المتحدة الأمريكية. في محاولة لسحب هذه البيانات من أية تركيبة من المصارف المركزية! في أحسن الأحوال أنها تعطيك نواتج نهائية وثم تختلف الافتراضات بين البنوك المركزية من بلد إلى آخر. بلوك تشين قد لا يوجد تحيز وافتراضات التي يمكن ان تكون محددة.

هذا الأسبوع الماضي،انا و فرانشيسكو روللي، حضرنا شبكات بيتكوين وسجل الحدث بولان-ديغل رافائيل.

وكان هذا الحدث مثيرة جداً للاهتمام لأن الكثير من الناس:

فقط بدءاً من الحصول على مصلحة في بيتكوين،

بدأت للتو على الطلائعية في بيتكوين،

ويؤكد مقال تيم سوانسون هذا عندما يذكر:

أحد أسباب ذلك الجدير بالذكر أنه بداية عام 2014 وكان هناك تجار 20,000 – 30,000 المقدرة التي قبلت بيتكوينس للدفع. بنهاية الربع الأول، قبل ما يقرب من التجار 60,000 بيتكوينس. حتى الآن كان هناك القليل جداً من النمو في سلسلة المناظرة.

هذه هي الفرصة " شبكات فيلم انكس" اليوم. نحن لسنا مجرد قبلنا بيتكوين، ولكن نحن على استخدام وتوزيع بيتكوين. ونحن بحاجة إلى قادة ولدينا سوق فريدة من نوعها كما ان هناك العديد من "موفري المحتوى" لم يكن لديك خيارات كبيرة في البلدان النامية. في محاولة للحصول على زوجتي استخدام بيتكوين عملية طويلة. ولديها العديد من الخيارات المصرفية والمدفوعات. للمرأة في البلدان النامية وقصة مختلفة، وأعتقد نيك كاري الرئيس التنفيذي Blockchain.info وتقول أنها أفضل:

 

ونصيحتي للسوق بيتكوين البدء في معرفة كيفية استخدام بيتكوين في حياتك اليومية والفرص التي ستتبع. انظر لاحداثياتنا في بيتكوين:

 

فيلم انكس يقدم الأمازون هدية بطاقات" للمستخدمين في الصين، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، وائتمان سكايب—ان تنفق بيتكوين الخاص بك في السوق

 

إذا قمت بالتسجيل في "فيلم انكس"، يمكنك جعل بيتكوين "موفر المحتوى". فقط اتصل لي عن طريق

 

http://www.filmannex.com/MikeSweeney،

 

 وسيتم إرسال اختبار المدفوعات إلى الشعب أولاً 25 سجل "الفيلم المرفق" للمرة الأولى.

Mike Sweeney @ Twitter

 

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160