#تحديثات البيتكوين - 21 ابريل 2014 - ما القادم؟

Posted on at

This post is also available in:


April 21, 2014 - 1 BTC= $496

هذا الأسبوع سوف نبدأ بنشر بعض الأفلام مثيرة للاهتمام من هذا الحدث "داخل بيتكوين" مؤخرا في مدينة نيويورك. كواحدة من رواد نموذج تقاسم إيرادات الدفع، نحن نبحث دائماً على الابتكار في كيف نعوض شركائنا. هذا السبب، كما قد تعلمون جيدا، قبل منتصف آأغسطس، منصة توزيع فيلم انكس السينيمائي" سوف تدفع المساهمين فيها حصرا في بيتكوين. وفي الواقع، تواصل بيتكوين تكتسب شعبية في الولايات المتحدة وفي الخارج على حد سواء. في أستراليا، وخدمة "الصراف الآلي بيتكوين" الجديدة يجري تنفيذها، مماثلة لتلك التي سبق تم إعدادها في الولايات المتحدة وكندا. وهناك حسب الاقتضاء لأي ابتكار جديد، مصطلحات على إنترنت للراغبين في بدء أنفسهم مع العملة الرقمية لا مركزية. تتذكر عندما بدأت واجهات المحلات على الإنترنت لتحدي حقاً الطوب ومخازن هاون؟ لقد بدأنا نرى الاتجاه نفسه هنا، مع بيتكوين.

حركتنا نحو نموذج دفع بيتكوين فقط ظهرت في الآونة الأخيرة في "صحيفة وول ستريت جورنال"، ونحن لا يمكن أن يكون أكثر حماسة للبوز الذي يحركنا هو التوليد-وإمكاناتها لأعمالنا وأعمالك.

وقد بدأنا أيضا في فيلم انكس متجر البيتكوين حيث يمكنك شراء شهادات الأمازون.

هنا في "فيلم انكس"، نعتقد حقاً أن بيتكوين يمثل المستقبل بالنسبة للمنصات الرقمية، ليس فقط بسبب القيمة في بيتكوين المحتملة، ولكن بسبب المرونة والملاءمة. ونحن نواصل العمل معه، وتمكين المرأة في أفغانستان وفي بلدان نامية أخرى في آسيا الوسطى، من المهم أن المساهمين لدينا يكونوا قادرين على القيام بأعمالهم دون تحمل رسوم نقدا. ونرى أن تنفيذ بيتكوين سوف تفتح مزيدا من الفرص للمخرجين لدينا، والكتاب، ولأولئك الذين لديك دائماً وتريد العمل مع "فيلم انكس" ولكن لم تقم بسبب القيود اللوجستية. هنا هو "مؤسس شبكات فيلم انكس" يتحدث على بعض التغييرات:

وهناك الكثير من الأنظمة الأساسية الأخرى مدفوعة اجتماعيا خارجاً هناك لتحصيل الإيرادات خارج محتوى المستخدمين. ولكن في "فيلم انكس"، نحن فخورون لتقديم نظام ملائم ومنصف وعادل. بيتكوين قد يبدو غريبا للمبتدئين، ولكن تذكر، وكان هناك أيضا وقت عندما كان الإنترنت نفسه شيء مخيف للاستثمار ، أيضا. انظر اين نحن الان.
 



About the author

160