إعادة تشغيل الفيلم

Posted on at

This post is also available in:

أنا لست متأكداً تماما أن أسميها إعادة تمهيد-بل أنه اشعر وكأنه واحد.  لقد تم العمل على فيلمي ميزة تيتانيا طيلة6-7 السنوات الماضية. على طول الطريق، لقد كان هناك العديد من العقبات للقفز، بعض المأساوية، وبعض الهراء...  لقد اتمت التصوير على اختبار، فيلم قصير برقول ، عدة التصوير على الصورة، مقصورات الاتفاقية-كل ذلك باسم تطوير المشروع وبناء قاعدة موارد للحصول على الميزة بعيداً عن الأرض.  في هذه العملية، انتهى الخلط بين كثير من الناس.

في الآونة الأخيرة، العديد من الأصدقاء وقد طلب مني عندما يمكنهم مشاهدة الفيلم، أنهم كانوا تحت انطباع بأن أنا قد صورت الميزة بالفعل، عندما تكون في الحقيقة، لدى حتى الآن لتصوير مشهد واحد. في الأشهر الأخيرة، لقد انسحبت قليلاً لإعادة تقييم النهج الخاص بي، وإلى حد ما أقلعت طائرة الرادار.  مع اعاده كتابة البرنامج النصي الذي اتممتة في العام الماضي، بعض ما نحن لقد صورنا تيتانيا لم يعد من المنطقي للمشروع.  لذا، كنت بحاجة إلى الخروج بطريقة إلى 1. إعادة المشروع إلى الناس الذين قد تابعوا لمدة 6 سنوات، 2. إبقاء هؤلاء الناس من تعاني "استنفاد تيتانيا"، و 3. العثور على أفراد الجمهور الجديد.  وكل هذا يؤدي إلى المستثمرين.  فإنه ليس من السهل الحصول على ميزة بعيداً عن الأرض، لا سيما عندما كنت تعيش مؤقتاً بعيداً عن مدينة المنزل الخاص بك حيث تتواجد كافة الاتصالات الخاصة بك (كما في حالتي).

ولكن هنا حيث يمكن بدء التشغيل للحصول على الإبداع.  ونحن في تطوير الإصدار على الميزة، أنا يمكن أن اخطو إلى الوراء وتنظيف مسح اللائحة قليلاً.  كانت فكرتي الأولى أن ندع الجميع يعرف أين يقف المشروع: الإصدار ميزة في التنمية. 

ثم كيف نفعل ذلك؟ بصريا، ببساطة، ونأمل أن نربطهم.

                  

لذا، أدخلت حرف في الفيلم لقد بدات الظهور للجمهور من قبل-بريتومارتيس (أنها أيضا تحدث أن تكون شخصيتي!)--شيء جديد لكي تأخذ.  وقالت هو قبطان العبارة الذي يجلب تيتانيا إلى المنفى.  قبل مائة عام (عندما يكون الفيلم يأخذ مكان ما) أنا الرقم عبارة نقباء الحياة كان في الماء أو القرب منه، في قفص الاتهام، في انتظار العبارة أن يأخذها للتحول--وهناك ضربت.  أنا قررت أن بريتومارتيس سوف تعكس ما هية مرحلة الإنتاج وأنا فيها.  وقالت أنها تنتظر العبارة، أن تتخذ لها التحول، كما أننا نعمل على الحصول على إنتاج طافيا (يرجى الغفران والاستعارة).  هذا الفيديو يعمل على حلقة، وسوف تتغير دورياً، تبعاً لما يحدث مع الإنتاج.  فعلى سبيل المثال، عندما يمكننا الحصول على تمويل لمشهد فصل الشتاء، وقالت انظر العبارة والسير نحو ذلك.  (الاقتراب) 

واستلهم الفكرة الخاص بي سلسلة "ساحرة والعروس والعظام" التي بدأت في عام 2012.  يسأل المشاهد إلى المشاركة وإنشاء قصة تير الخاصة.  (وليس خلافا "تحديث فيلم أرين جلفدان"-الذي أحبه)  وآمل أن المشاهدين سوف تحقق شأنها بشكل دوري ونرى ما-بدورها-تصل إلى رؤية ما نحن عليه حتى مع الإنتاج؛ مثل وضع قطع اللغز معا التي تؤدي الحضور إلى الصورة الأكبر--حرفيا

يمكنك أن ترى ما بريتومارتيس هو به الآن في: www.TitaniaFilm.com  

Lisa



About the author

160