تأسيس الأرضية المناسبة للتعليم في أفغانستان ودول أسيا الوسطى والجنوبية .

Posted on at


العملة الرائجة في قديم الأزمان كانت موحدة في جميع نقاط الأرض وكانت عملة تفرض نفسها ولها قيمة عالية .


المواقع الالكترونية التي لديها عدة منابع مثل (الويكبيديا – الفاير فاكس – آبانتو) هذه المواقع الألكترونية تسعى لتطوير نفسها وهي في القمة في عالم الأنترنت بحيث المحللين لا يستطيعون تقيم اداء هذه المواقع.


ويكبيديا تعتبر من المواقع الألكترونية التي تحتوي على معلومات ووافرة .


فاير فكس تعتبر من المواقع التي تغير حلتها وتطور برامجها بشكل مستمر كل فترة من الزمن .


آبانتو هو نظام لاجهزة الحاسوب ونستيطع القول بان هذا النظام مسؤول عن تطور جميع الحواسيب في العام.


ملاحظة: الجدير بالذكر بان آبانتو هي فلسفة افريقية ، وهنالك عبارة تقول : بأن على الجميع مساعدة بعضهم البعض لأتمام العمل .


 (انا موجودة هنا لأجل مساعدة الجميع )


تاسيس الأرضية المناسبة للتعليم تعني بان نقوم بنقل المعلومات من ملايين الاشخاص المثقفين المتعلمين لملايين الأشخاص المجهزين لتلقي المعلومات والتعليم المناسب ، هذا المشروع التعليمي مبني على التعاون المشترك وعلى الرءي والرءي الأخر والجدير بهذا المشروع الأبتعاد عن الماديات والتسديدات الشهرية ، هذا العمل يساعد على انجاح المشروع وأتمام العمل والوصل الى اكبر عدد ممكن من الطلاب وتعليمهم وبهذه القواعد نستطيع التقرب من العاداة والتقاليد المحلية والابتعاد عن التعصب والعنصرية .


التعليم يساعد الطالب على أنتخاب المهنة التي يريدها ولو أختارو مهن تنافسية كالأعلام الحديث وعالم الانترنت وبرامج التواصل الأجتماعي فمن المؤكد بهذا الأختيار سوف يصبحو من اصحاب الأموال والتجاراة الكبرى في المجتمع ، العقل والكمبيوتر يشبهان بعضهما البعض بطريقة العمل فمنهم الاجتماعيين ومنهم المتطورين .


نستطيع القول بان مجموعة من المتفوقين في عالم الأنترنت يستطيعون تنظيم وصناعة برامج جديدة حديثة ومتطورة وخلق فرص عمل للجميع ، ولهذا السبب أنشئنا النظام التعليمي (أكزامر) وطورنا الاعلام الأجتماعي .


لهذا وفي كل يوم نكون على تواصل مع المؤسسات التعليمية (ساني نيو بالتز) لنستطيع ايصال الطلاب بالولايات المتحدة الأمريكية وآسيا الجنوبية والوسطى ومن ثم أيضا التواصل مع امريكا والتفاعل مع هذا العمل وتوسيعه بشكل أكبر.


والمصطلحات كالرءي والرءي الاخر ، التأسيس ، هذه الكلمات أصبحت تتعلق بمجال التعليم .


بشكل عادي نريد بان يتم التواصل في ما بين العاملين لدينا ال 300000 في انكس فيلم وطلابنا ال300000 ويكون كل هؤلاء تحت رعايتنا وحمايتنا وفي تواصل دائم فيما بينهم.


العاملون في أنكس فيلم يقومون بتدريب وتأهيل الطلاب في مجال الأعلام الأجتماعي ومساعدتهم على أنتاج افلام ثائقية قصيرة وبالتالي يقوم الطلاب عن طريق الترجمة بتعريف منتجات جديدة وحمايتها في مجال الأعلام .


(رويا محبوب وفرشته فروغ ) أعطوني معلومات كثيرة بالثقافة والأقتصاد في آسيا الوسطى والجنوبية ، وعندما كنت في نيورك هم شروع في عملهم بافغانستان . 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160