أحصائية لعدد شبكات التواصل الأجتماعي والقادة من النسل الجديد.

Posted on at


وصل عدد المتابعين لموقع أنكس فيلم على الانترنت في شهر واحد ل 40 مليون مشاهد ومتابع ، هذه الأحصائية تعلمنا بعدد المتابعين والقراء الذين يزورون الموقع الرسمي لانكس فيلم بشكل يومي ، المتابعين لموقع انكس فيلم بحاجة الى تعليمهم كيفية الولوج الى الموقع ، هذا يعتبر تحديا شخصيا مقابل ردائة النوعية .


في الامس كنت في مقابلة مع اوليور راوبرتي ، وهو رئيس تحرير ومصم رائد في مجلة الجغرافيا الوطنية ، التقيت بالسيد اوليوار في است في ولاية تكساس ، تحدثت واوليوار كثيرا بالاعلام الاجتماعي () لأيصال الجيل الجديد ليدرسو ويتعلمو .


عاش اوليوار وترعر في فلورانس ، وهو احدى افراد عائلة فرانيتادكلي اوبرتي ، كان الاخير يترئس أحدى الاحزاب بأسم (حزب جبلين).


يعجبني  فرقة تدتاك اوليوار في مدينة ناسا ، ولكني لا أهتم بمشاهديهم ومتابعيهم  ولكنهم ذو خبرة وماهرين في مجالهم وتخصصهم وهم مجموعة لديهم القدر الكافي من التعليم .


كان لي اخر مقابلة معهم قبل 5 سنين مع ضيوف و اشخاص في  تريبكا .


التقيت مع ضيوفهم واشخاص يمثولنهم في لقاء أخير قبل 5 سنوات في مدينة تريبكا  وأحببت افكارهم ، وذكرت عدد من المقاطع الموسيقية لفرقة أيمنيم  في افريقيا البيضاء ،وكان  لها تائثير كبير على المعجبين لدي ، لاحظت في عيونهم الخوف ، وبعد 5 سنوات من ذالك ، كان لفرقة أمينم 73 مليون مععجب على صفحتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ، ولكن فرقة تدتاك كان لديهم 2.3 مليون معجب على الفيس بوك و1.2 مليون متابع على التويتر وكان عدد المتابعين والمعجبين الاجمالي على الموقعين 3.5 مليون متابع.


كان سؤالي لاوليوار بسيط جدا : اليوار ماذا فعلت لجذب المتابعين والمشجعين لفرقة تدتاك ، وماذا تستطيع ان تفعل لمساعدتي على أن اجلب الجمهور والمتابعين والمشجعين لفرقتي ؟


أني أعرف بأن اليور رغم الصعوبات التي يواجهها انه سيتمر بالمضي قدما في طريقه لديه طريقة خاصة به لجلب المتابعين الذين وصل عددهم الى 40 مليون متابع ومعجب ، وانا بحاجة لمساعدته لجلب ال40 مليون معجب لدي .


لدى التدتاك معجبين ولدى هؤلاء المعجبين المال والسلطة ولكنهم ذهبو من هذه الدنيا قبل 30 او 50 عام من وجود مشاهدين ومتابعين انكس فيلم ، وكان مستوى تعليمهم عالي جدا وكان مشهورين بانتمائاتهم ، ويمكننا القول بشكل مضحك ان المشاهدين والمعجبين لدى اتدتاك لم يكن لديهم اطفال ولا يستطيعون خداع فئة الشباب لديهم .


التحدي الأول الذي أواجهه كيف أستيطع جلب الرجال والنساء لمشاهدة اعمالي ، كيف أقنع كل هؤلاء بالعمل في مجال موحد ، والقول لهم بالتامل بمواضيع مجلة التايم ومجلة الجغرافيا الوطنية وأقناعهم بعدم تضيع ووقتهم على مجلات خيالية لا اساس لها ولا صحة وهي مجلات غير واقعية .


 


انا عملي ,و افهم بان القوانين التقليديه تشكل مشاكل كثيرا في طريقي .


أني من الأشخاص الذين يحبون ممارسة العمل وأتفهم  بأن القوانين الغربية التقليدية تجعل عملي مستحيل وصعب ، ومن الممكن ان تاخذ احلة المفكرين الى التقاعد في مجلات الجغرافيا الوطنية وتودو الكثير من الوقت و جعل ملايين الأشخاص  القيمين الأخرين تحت سيطرتنا وتخصيص الوقت لهؤلاء .


انا مصمم بان الانترنيت يكون في تمام نقاط افغانستان و مشتاق كثيرا بان اجهز و اطور البرامج التعليمية عبر الانترنيت ((examer


لذالك اصر على اقامة مدارس في افغانستان وان تتضمن هذه المدارس صفوف الانترنت ، ومتلهفة ايضا لاضع نظام التعليم في افغانستان اضافة لبرامج التعليم اكزامر تحت رعايتي ومسؤوليتي ، الى الان لا وجود لقوانين وضعت على الحجر ولا يمكن ازالتها ان كل شيء ممكن في هذه الحياة ، ان مجلة الجغرافيا الوطنية ومجلة التدو تايم تستطيع احداث تغير جذري في الحياة .


الشيء الذي أستيطع ان أقوله: نحن  نأؤمن  باليوار .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160