موسيقى البانك : موضة من الملابس الفوضاوية في متحف الفنون متروبوليتان.

Posted on at

This post is also available in:

بواسطة : کیلی شیا سميت (Keely Shea Smith)

بعد ستة ايام من افتتاح معرض الموضة تحت عنوان (  الملابس الفوضاوية  ) في متحف ميتروبوليتان عام 2013 يوم الخامس عشر من شهر مايو أشتركت أنا أيضا هناك . بحيث طالب الجامعة لموضة التكنولوجيا تستطيع بان ترى في كل مكان المشاغبة و العاطفة لطلاب أدارة الاعمال و التصميم . قبل بداية هذا العرض نستطيع بان نرى اعلانات و مقالات في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية  عن هذا العرض .

 

 

عند وصول الزوار الى هناك كان يتم التفتيش من قبل رجال الامن و قبل كل شئ كانوا يقولوا لهم ممنوع التصوير من المعرض .

أبتعدت قليلا من المعرض و ذهبت نحو الحمامات . كنت أعلم تماما أن هذه هي معرفة جديدة عن العالم الجديد. أحدى المقالات الموجودة في صحيفة نيويورك تايمز New York Times , قد كتبت بواسطة سوزي مانكز Suzy Menkes, قرائت فيها عن ضعف المعرض في سنوات 1970 و هي قذارت و فوضة الحمامات . خصوصا أن لم يكن فيها علامات الاستفرغ أو منع استخدام المخدرات . زميلتي عندما شاهدت ذلك المظهر سئلتني عن ذلك قالت ما هذا ؟ قلت لها بالضبط لا أعرف , ولكن قبل أسبوع شاهدت ذلك في مركز المدينة ايضا .

 

في التحاق مجموعة من الناس ذهبنا الى القسم الاخر من معرض الفنون , هناك شاهدنا مجموعة كبيرة من الموضة الغريبة لفيفيان ويستوود , كان هناك عدة من عارضات الازياء التي كان لديهم شعر من اللون الغامق مثل الافريقيين و تشبه التصاميم الغرافيكية واجهنا كل هذه الامور الغريبة . هذا الفضاء كان مع موسيقى ساحرة ,هذه الموسيقى كانت تجذب الجميع اليها .

 

في التواصل بهذا المعرض كانت تعرض أفلام كثيرة التي كانت تزيين غرف المعرض بالالوان الجميلة الزهري و الابيض . عارضات الازياء كانت مصنوعة من اشخاص مختلفة مثل ويستوود Westwood , ماكوين Mcqueen , بربري Burberry ميشيل كورس Michael Kors و كالفين كلاين Calvin Klein و كانت مصفوفة قرب الحائط بترتيب .  

 

التصفح في المعرض أوصلنا الى محل بيع الهدايا , حيث كان الجميع يشترون . عندما كنا أنا و صديقتي نخرج من المعرض كنا نفكر عن المعرض و أخذت نتيجة و هي كتالي :

في هذا المعرض لم أذهب كموزعة المنتجات و لم أذهب لكي أبيع شئ . أنا و زميلاتي لم نكن من أواخر السبعينيات ,نحن أفضل من المغنين في ذلك الوقت ,نحن أتخذنا اسم سبايس جيرلز. على كل حال و للاسف لا نستطيع بان نفهم مدونات الجيل السابق . هذا المعرض كان يركز كثيرا على موسيقى البانك Punk (هي نوع من أنواع موسيقى الراك ) لكي الموضة تكون مستوحاة من ذلك . هذا المعرض كان في حالة نسبية بين الموسيقى و الموضة التي كانت تنطبق مع بعضها البعض .

للاختصار :@KeelySheaSmith

موسيقى البانك : هذا المعرض سيكون مفتوحا لتاريخ 14 أغسطس عام 2013 . 

هذه الصور كلها من معرض متروبوليتان.

 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160