كيف نكتب أفضل المدونات ذات الجودة العالية لكي تختار ضمن مجلة انكس برس

Posted on at


فيلم انكس هي منصة لتوزيع و عرض الافلام و المدونات . هذا يعني أن المخرجين بالاضافة الى أخراج الافلام بامكانهم بان يكتبوا المدونات , و الكاتبين بامكانهم أن يكتبوا مقالاتمختلفة و يحصلون على المال . جميع المستخدمين سيحصلون على المكافاء و سيزداد البز اسكور الخاص بهم , هذا العمل يتم بتقييم أعمالهم و تاثيرهم على المتابعين للموقع و خصوصا في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . يقييم أيضا عدد الافلام و نوعية المدونة خصيصا للكاتبين . 

جميع المدونات التي تعرض على الموقع سيتم مراجعة ذلك من ضمن فريق العمل و ستحصل على المكافاء . أنتم بامكانكم أن تحصلوا على أفضل المدونات في مجلة انكس . المدونات التي تكون جزء مجلة انكس ستحصل على البز اسكور الاعلى . ولكن كيف نستطيع بان نصل الى الدرجة الاعلى لكي يتم أختيار عملنا و أحصل على أكثر درجة ؟ أنت تستطيع بان ترى القائمة ذات العناوين الخاصة التي يتم استخدامه من قبل فريق العمل , لذلك سوف تتمكن من كتابه المدونة الافضل للمرة الاخرى . 

الكلمات الرئيسية : استخدم الكلمات الرئيسية التي تخص مدونتك . تاكد من انك استخدمت الكلمات الرئيسية في العنوان و في المدونة . يجب ان يتم تكبير هذه الكلمات .

الروابط : صل بعض من الكلمات الرئيسية الى المدونات الاخرى و الافضل أو صلها الى افلام من الموقع أو من مواقع أخرى خارجية و تواصل مع الجميع .

الفيديو : استخدم مقاطع لفيديو القصيرة في المدونة . أضغط على الزر في اعلى الموقع في القسم الايسر و أنسخ كلمة المرور و أضف ذلك الى المدونة .

الصور : الصور التي تتعلق بالمدونة أستخدمها و أضف ذلك الى المدونة .

تاكد من أن المدونة الخاصة بك ليست قليلة . ( يجب ان تكون ٢ أو ٣ فقرات ) و يجب أن تكن دون أي أخطاء نحوية .

 

شاهد المقالات التي أصبحت جزءا من مجلة انكس Annex Press articles, لكي تستطيع بان تحصل على الكيفية الاعلى للمدونة . 

يرجى بان تتابع مجلة انكسAnnex Press on Twitter على التويتر لكي تحصل على المدونة الاخرى .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160