كيف نحصل على حصة في موقع فيلم انكس و نزيد المكافاء ؟

Posted on at


موقع فيلم انكس ليست فقط للمخرجين . الكاتبين ايضا مثل المخرجين يحصلون على المال وفقا لمقدار عملهم في الموقع عندما يكتبون المدونة و ينشروا عملهم في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية يحصلون على دخل منظم في صفحات وسائل الاعلام المهم هو رائيك و رائي الاخر و هكذا توثر الاخرين بكتابباتك . في موقع فيلم انكس يوجد قسم لافضل المدونات و لكاتبين المدونات و هي تحت عنوان مجلة انكس . المدونات و المقالات كلها تمر من عند المحررين و يتم فحصها و بعد ذلك يتم اختيار الافضل . عندما موضوعك يكون ضمن المشاركة الاكثر بين الاخرين سيتم رفع نقاط البز اسكور لديك في صفحات مجلة انكس .


القائمة و المشورة أدناه هي لاخذ حصة في مجلة انكس .


-  الكلمات الرئيسية : استخدم الكلمات الرئيسية التي تخص مدونتك . تاكد من استخدامك للعنوان المميز للمدونة . غير لون الكلمات الرئيسية لكي القارئ يرى الكلمات بوضوح.


-   المراجع : ضع عدد من الروابط الى المقالات الاخرى التي تخص مقالتك و بامكانك ان تضع رابط لمقاطع فيديو من موقع فيلم انكس .


-  الفيديو : استخدم من مقاطع الفيديو الموجودة في موقع فيلم انكس .أضغط على شكل السلاسل في الجزء الاعلى في اليسار و انسخ الرابط عندك في المدونة . 



-         الصور : استخدم من الصور لتكون المدونة افضل .


-         كن حذرا بان مدونتك لا تكون أقل من صفحة و أحذر أن لا تكون فقط صور و مقاطع فيديو.


-         لكسب نقاط و مال اكثر , قبل ذلك ,لا تنسى بان :


-         صل موقع الفيلم انكس الى باقي وسائل الاعلام الاجتماعية الموجودة في الصفحة الاولى . أذهب الى صفحتك و أضغط على ذلك الازرار . شارك محتوياتك مع الاخرين .


لتكن نشيط و منظم دائما اكتب مدونة .


نأمل أن نراكم في وسائل الإعلام   لانكس .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160