التعليم الرقمي مع الهواتف و الأقراص الذكية

Posted on at

This post is also available in:

طلابي الأعزاء,

 

نحن نعلم أن الأطفال يستيقظون في الصباح الباكر . حان الوقت لكي يستيقظوا الأطفال الأفغانيين و يصلون الى أمالهم .فكرة الهواتف الذكية و الأقراص الذكية رائعة جدا للتعليم و تواصل الطالبات الذين هم على راس القائمة و هذه هي الأدوات التي تعلم و تمكن من التواصل . كذلك تأمن لنا فرصة التواصل عبر الانترنيت للتعليم المباشر عبر الانترنيت و التعليم الرقمي .  

الأسبوع المقبل , لقد قرر المركز الرئيسي لمكتبنا في نيويورك أن يعطي الهواتف المحمولة و الاقراص الذكية للطلاب و يجب أن نشجع باقي الطلاب بان ينضموا الينا و يجب أن نمكن الطلاب على استعمال الأدوات المتطورة في العديد من المواقع على شبكة الانترنيت . الطلاب بامكانهم التقاط الصور و كتابة المدونات و ارسال الرسائل .كما قال السيد فرانشيسكو رولي : هولاء الطلاب يلهمون الافكار الممتازة و طاقتهم قوية لفعل أمرا ما . و في نفس الوقت في نيويورك , قررنا أن نعطي المال بشكل (Bitcoin) . يرجى قرائت هذه المقالة ( كما تتطور صفحات وسائل الأعلام الأجتماعية , موقع فيلم انكس و ميريل لنج يستخدمون دفع المال بطريقة  (Bitcoin) . ) كتابة مايك سويني .


في مكتب كابل


 

فريق الرياضي المتعلق بالفتيات لعبوا في الدور النهائي و تنافسهم أدى الى أكتساب الدرجة الثانية على التوالي , على الرغم من أن الربح و الخسارة ليس مهم أنما ....

نحن نشهد اليوم أن فتيات يحبون هذه الرياضة و هم متعلقين بهذه الرياضة و لديهم حياة أجمل و أفضل .فريقنا في قسم الأنتاج صنعوا لمجموعة الموسيقية الخاصة بالسلام مقطع فيديو يختص بهم . في الأدناة توجد مقالات عن هذا الموضوع : مجموعة الموسيقة لراك نوري , فريدكات Faridkot و مجموعة النملات للسلام في افغانستان .  

في هرات ,

الطالبات كانوا مشغولين في الامتحانات و كانوا يدرسون جميعا . العديد من الفتيات كانوا مستعدين للدخول الى الجامعات . أتمنا لهم جميعا التوفيق في حياتهم . لقد دفعنا المال الحاصل للطلاب الذين كتبوا المدونات في الموقع و فرحوا كثيرا و شاركوا في احتفال كبير .

 

 

هذا الاسبوع أفضل كاتبة مدونات كانت آرزو جوادي  Arezoo Jawadiمع البز اسكور BuzzScore. الأعلى و من فتيان كان السيد جميل يوسفيJamil Yosufi . الحاصل على الدرجة الأعلى لكتابة المدونات . أريد أن أشكركم للمرة الثانية على هذا النشاط و الدرجة الرفيعة .

السيدة رويا محبوب Roya Mahboob

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160