البرنامج الجديد نظرة الافغانيين و تصارع النساء ، السيدة فرشته فروغ من نيويورك .

Posted on at

This post is also available in:

اليوم كان لدي الوقت الكثير و التجربة الجيدة في اعمال النسخة الجديدة لعرض نظرة الافغانيين . في استكشاف المدينة و الذهاب الى المناطق المختلفة سوف يتم تغييرات كثيرة على البرنامج . باستخدام هذا البرنامج اريد بان اربط الشعب الافغاني بشعب الامريكي و بحيث أنني فتاة افغانية في الايالات المتحدة الامريكية أريد بمشاركة احساساتي و افكاري و تجربياتي مع الشعب الافغاني و الامريكي . أريد بان أعرف الثقافة الافغانية و أعرض الوجه الاخر للشعب الافغاني ،العديد من الناس لا يعرفون الى القليل عن أفغانستان



بدات باول جزء من اليوم . لقد تم التصوير من قبل السيد Sem Maltsev من مكان الذي اعيش فيه في جزيرة ولت . هذه كانت اول تجربة لي بان أجلس أمام الكاميرة و القي اللقاء مع الاخرين أمام الجميع .  لكي أقف أمام الكاميرا و يصبح المشهد أفضل و لكي يكون جذابا للمشاهدين يجب أن أفكر أكثر ، لهاذا قررت القضايا التي تحصل معي أتحدث عنها جميعا ، و أقول عن احساسي بالمحادثة .


لقد قابلت السيدة Leigh Jaynes-Provisor  موخراء . هي مصارعة و تعمل في هذه الرياضة ۱۲ عاما . هي تريد بان تطور هذه الرياضة بين جميع النساء ، لذلك  تم بناء نادي للرياضة النسائية من قبلها لكي تدعم النساء .


 



السيدة رويا محبوب و الهه محبوب و أنا حصلنا على هدية قيمة من معرض CAMBA حيث كانت تمثال  من فريق عمل فيلم انكس . هذا التمثال يظهر ثلاث فتيات موجودين قرب بعض و يدعمون بعضهم البعض . .



 


نشكر جميع فريق فيلم انكس لهاذه الهدية



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160