ولقد فزت بالميدالية الذهبية

Posted on at

This post is also available in:

العديد من الأصدقاء طلبوا مني أن أكتب مدونة عن أنجازاتي . هذا الانجاز الكبير عن حصولي للميدالية الذهبية و بطولة اللعب في مسابقة الكاراتة في باكستان لعام ٢٠١٣ . ساتحدث لكم في هذه المدونة عن هذه الرياضة و مسابقاتي البطولية  .

هذه الرياضة هي الكاراتة . هذه الرياضة هي من أخطر الالعاب في العالم . في الكاراتة تستخدم جميع أنحاء جسمك . هذا يعني انك لن تستخدم أي أمور لكي تحمي جسمك مثل القفازات , الساق , حامي الصدر أو تدافع عن نفسك . قواعد و لوائح هذه الرياضة صعبة جدا , عندما تبداء باللعب سوف تبقى للحظة التي الحليف يحس بالألم و يتراجع ببطء . هذه معركة لثلاث دقائق . اذا كانت المكافاء متساوية في الجولة الأولى , الجولة الثانية سوف تكون لمدة دقيقتين . و اذا الجولة الثانية كانت متساوية أيضا سوف نبداء بالجولة الأخرى . و اذا النتيجة كانت متساوية لاخر اللعب سوف تنتهي الجولات و سيكون الاثنين فائزين . و من الممكن أن يتم تحاسب النقاط الموجودة لدي اللاعبين من قبل الحكام .

اللاعب الذي يكون أقل وزنن سوف يربح المباراة .

تنافس البطولة في منطقة هريبور باكستان من ٢٨ الى ٢٩ ديسمبر عام ٢٠١٣ . في بداية البرنامج شاهدنا الكثير من البرامج الفنية و سمعنا أغاني مختلفة من المغنين . بعد هذه البرامج بدائت الجولات الأولى و المتقدمة و بتاريخ ٢٨ ديسمبر , أصبحت المبارزة مقابل المبارزة الأخرى . 

في ٢٩ من شهر ديسمبر , هو اليوم الذي يجب أن يتم الحكم على أفعالي . حصلت على الوزن السلبي و هو الستين . كان الاختلاف مع البقية بخمسين أو سبعين . و الآن أصبح دوري للمعركة . كنت متاكد من نفسي كثيرا . و فزت باول مبارزة .

كان لدي أربع جولات للمنافسة ربحت ٣ من هذه الجولات . آخر مبارزة كانت صعبة بعض الشئ و كنت غاضبا قليلا لان هذه المباريات كانت مقابل أفضل شخص . في الدور الاخير لعبنا لثلاث مرات و الى الآن الدرجة كانت متساوية .و بعد ذلك تم القرار على أحتساب الوزن . لحسن الحظ الوزن كان متساويا أيضا , الحكام كانوا مندهشين و لا يعلمون ماذا يريدون فعله , تم أخذ القرار من قبل حكم واحد و قال سنعطيهم فرصة لكي يلعبوا مرة اخرى لدقيقة , بدائنا باللعب و فزت أنا , هذا كان ربح على اساس اختيار الأفضل من جهة القوة , الفن , الضربات القتالية .

 

عندما خرجت من أرض المعركة , الجميع كانوا يشجعونني . مدربي السيد رياض خان شاهين كان فرح جدا . في حفل أهداء الجوائز , الرئيس لمنظمة الكاراتة في باكستان السيد محمد اعظم أعطاني المدال الذهبي . هذه كانت أكبر فرحة لي في حياتي .

 

 و الآن حلمي على أخذ الميدالية العالمية و بأذن الله سوف أذهب الى المانيا لحدث رياضي جديد .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160