متحف الفن باريش، قوة عقد للفنون، واستمرارا للنهضة

Posted on at

This post is also available in:

هذا الأسبوع، كان من دواعي سروري للالتقاء إجراء مقابلات مع العديد من قادة المجتمع المحلي والمسؤولين في ساوثمبتون وطاحونة مائية، نيويورك. أثناء المقابلات، ناقشنا الأهمية ومركز الوسائط المتعددة في المنطقة، وقيمة "المناهج التعليمية" بحاجة إلى تزويد الشباب المحلي بتدريب مهني لعملهم في "وسائل الإعلام الرقمية"، من الكتابة الفنية لصناعة الأفلام وتوزيع وسائل الإعلام الاجتماعية. هذا سوف تسمح للطلاب أن يكون هناك المزيد من الفرص بشكل مستقل من الطابع الموسمي للموسم السياحي وتمكين الشركات المحلية والمؤسسات بعقل جديد وإبداع الشباب المحلية.

 

متحف باريش للفن, Watermill, New York

 

وكان من الذين أجريت معهم مقابلات، الذي الهم لي أكثر السيدة تيري سلطان، مدير متحف باريش. لها العاطفة والرؤية للفنون ولها فطنة فكرية عزز الحاجة إلى تنظيم مركز الوسائط المتعددة في ساوثهامبتون، وكذلك في تقديم "محو الأمية الرقمية" في جميع أنحاء العالم، لا سيما مع المعرفة والسلطة للفنون.

 

السيدة تيرى سلطان بمتحف باريش للفن 

السيدة سلطان دعتني إلى جلب السيدة فوروغ والسيدة محبوب، أعضاء مجلس الإدارة والمؤسسين "المؤسسة نساء انكس، إلى متحف الفن باريش و مقدمة الفيلم لأعمال جينيفر باتليت والمعرض. وهذا يمكن أن يكون خطوة أولى وهامة للتعاون العالمي وقيمة تثقيف المرأة في جميع أنحاء العالم على قوة الفن وأهمية حرية التعبير. هنا أدناه صور قليلة من الفتيات الأفغانيات الرسم لابطال سوبر وشخصيات أخرى.

 

 

 

زيارتي لمتحف باريش ذكرني من عدد الأيام التي قضيت مع جدتي ستامورا في فلورنسا، زيارة المتاحف وحضور الفعاليات الفنية. هناك، تعلمت عن العمل الذي لا يصدق من "عائلة ميديشي" وكيف أنهم كانوا قادرين على رعاية تغيير عالمي من خلال الفنون والنهضة.

 

حتى يومنا هذا، ثقافات عديدة لا تسمح بحرية التعبير التي أعطيت لمايكل آنجلو بوناروتي، تشيلليني بينفينوتو وغيرهم من الفنانين في القرنين الثالث عشر والرابع عشر. وتمثل السيدة سلطان ومتحف الفن باريش عقد قوي هامة للفنون، واستمرارا للنهضة. وهذا يجلب ذهني إلى لوجيا دي لانزى ، في بيازا ديلا سيجنوريا في فلورنسا، حيث بعض تماثيل عصر النهضة اﻻستفزازية وأجمل يتم استضافتها على هذا التاريخ.

 

هذا يذكرني أيضا بالسلطة للفنون التى يمثلها "بيرسيوس تشيلليني التي" يمثل فيها قنديل البحر، في قلبي، أولئك الذين لا يريدون لتزدهر الفنون.

 

شكرا للقراءة.

 

إذا لم تكن جزءا من الأسرة فيلم انكس ونساء انكس، الرجاء مساعدتي دعم "مؤسسة نساء انكس وسجل في نساء انكس اليوم بالنقر هنا.

 

Francesco Rulli

 

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160