ريادة الاعمال و التعليم المستدام في افغانستان مع السيد بيز استون.

Posted on at

This post is also available in:

 

لم أعرف عن الشخص الذي رائيته عدة مرات و قرات عنه الكثير و تاثرت حول كيفية حياته . اليوم التقيت واحدا من هولاء الناس . في ارضية عملي في مجال التكنولوجيا الذي انا فيه الان و كصاحب عمل ،دائما أردت بان أجتمع مع الشخص الذي يعمل في مجال التكنولوجيا و احدى من اهتماماته هي التفاعل الاجتماعي و البشري .

.

هذا الشخص هو السيد بز استون ، مؤسس و رئيس التنفيذي في  موقع التويتر . اليوم الانسة رويا محبوب و فرانشيسكو رولي و انا كان لدينا لقاء معه عن موضوع التعليم المستدام و كيفيت تاثير وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية على الناس في الدول النامية خصوصا مثل افغانستان . هو تحدث عن برنامجه الاخير المسمى بجيلي اج كيو”Jelly HQ” هي منظمة صغيرة في سان فرانسيسكو في كالفرنيا و هو مدير التنفيذي و موسس هذا النظام الجديد .

 

الانسة رويا محبوب هي أحدى من أعضاء مجلس أدارة هذه المنظمة ، واجبها الرئيسي جعلها للعالم مكانا أفضل و جمع المفكرين من جميع أنحاء العالم لمساعدة الناس من خلال  التجارة

تحدثنا مع السيد بز استون عن ريادة الاعمال من قبل التعليم و استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية لمساعدة الاطفال في البلدان  النامية لا سيما في  افغانستان ، تطوير التعليم ، توسيع فرص الحصول على مزيد من الموارد البشرية و غير البشرية .

 

 

 

ريادة الاعمال هي مفتاح لايجاد الفرص و توسيع المجتمع و في بلد مثل افغانستان حيث يكون نصف الشعب يستطيعون الوصول الى وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية هي ضرورة جدا . ثمانية ملايين طالب يستطيعون بالتواصل و ايجاد القنوات التي ترتبط بموضوع افغانستان يمكنهم بسهولة ارسال رسالتهم الى كل العالم دون أي قلق و ايصال الاخبار السارة الى الشعب الافغاني و المشاركة معهم كل المعلومات و الاخبار الجديدة.

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160