الأموال الأفتراضية _ # الحاصل الرقمي الذي لديه جذور في #الأبتكار الرقمي في# الدول النامية

Posted on at

This post is also available in:

تم تغيير كبير للمجالات  لحياتنا العملية و الخاصة مع التكنولوجيا الجديدة . أحدى من الطرق الأساسية التي حصلت على  الانجازات التقنية , هي طريقة البحث عن المواضيع المالية و بشكل اساسي كيفية انتقال المال . بشكل عادي , استخدام بطاقات الأئتمان هي أبسط من تحويل المال . أنما ماذا عن شجرة مالية بالنسبة لك ؟ أنها ممتعة أن تنمو و يكون لديك مثل هذه الشجرة . 

 

هل سمعت عن الأموال الأفتراضية ؟ يقولون لها أموال رقمية التي تبين عن نظام جديد للدفع . للتو صنعت لنفسي حساب مالي افتراضي .

فيلم انكس و نساء انكس سوف تركز أكثر على دفع المال بشكل افتراضي للمستخدمين . كما أن السيد فرانشيسكو رولي تحدث عن هذا النظام الجديد في أحدى من مقالاته (لن نفكر كثيرا على هذا النظام , كما أني لم أفكر كثيرا على الدولار و اليورو , سنستخدم هذا النظام بتاكيد . ) السيد مايك سويني يعاود الحديث عن هذا الموضوع : منذ أن أقترحنا موضوع المال الافتراضي للكاتبين , بعض الكاتبين أحتفظوا باموالهم النقدية و قاموا بتبديل المال الى العملة المحلية الخاصة بهم .

 


السيد مايك سويني الذي يعمل في السنتين الماضية في منظمة نساء انكس Women's Annex Foundation و متخرج من جامعة كارنل , هو يعتقد أن نظام نساء انكس يعمل على تركيبات خاصة مثل الأعمال الخيرية و الأعمال المستدامة للمراة و للطلاب .

مايك سويني مع صاحبي البنوك , و الباحثين ,الضيفة فرشته فروغ


العديد من الباحثين في موقع نساء انكس كان لديهم لقاء لكي يبينوا عن آرائهم و نظرياتهم الخاصة . و الآن موقع نساء انكس تحت تصرف جامعة كارنل Cornell, و نحن نطلب من السيد مسويل كارتسSauel Curtis الذي تخرج من هذه الجامعة بان يساعدنا من خلال المال الافتراضي في الدول النامية و في البداية من افغانستان .

السيدة فرشته فروغ

كن عضوا في قرائت مقالاتي my blogsو في صفحتي لكي تحصل على اجدد المدونات . Women's Annex

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160