الشؤون المالية من النظرة الودية .

Posted on at

This post is also available in:

مرحبا بالجميع .

في الحياة في مجال العمل الشخصي حصلت على بعض المعلومات من الشباب عن الاقتصاد العالمي و التمويل . ساسعى في هذا الوقت المحدد لكي أضع كل هذه الامكانات و العلم في هذا العالم المعقد  في أيدي الناس من كل الطبقات ,من كل الاعمار ,خصوصا الشباب الذي يقبلون المسؤولية الاكبر و الاكثر و يستطيعون ان يحصلوا على المال الاكثر . للأسف , لا يهتمون في الكثير من هذه البلدان الى هذا الموضوع الهام و لكثيرا منا لا يخطر في بالنا سوال عن أهميت هذا الموضوع و عن أدارة كيفية استخدام المال . نحن نستخدم من المال ولكن لا نعلم شئ عن المعنى الحقيقي للمال و استخدامه كوسيلة للدفع .  أعتقد اذا تم اجراء تقييم لفهم الناس بالنسبة الى بطاقات الائتمان , سوف نواجه حقائق غير سارة .

كل هذه العيوب سببها الشباب   ولكن التقصير  ليس منهم فقط أنما , نحن أيضا الذين لم نقبل بان نعلمهم نحن مقصرين ايضا . الان في بعض المدن توجد مساعدات في ارضية التعليم  في مجال البنية الاقتصادية و المالية و هي بدات في  المدارس الابتدائية .  كم عدد الاباء و الامهات الذين لديهم مسؤولية تجاه الاطفال و يعملون لهم جيدا

على سبيل المثال مع أعطائهم حزمة من المال ؟ هل يوجد أباء يتحدثون مع أولادهم عن كيفية الحصول على المال ؟


 

الحديث مع العائلة في البيت لا يخص فقط حديث المال و كيفية الحصول عليه , ولكن هذا الحديث مفيد جدا للاولاد لكي يعرفوا الكثير عن ذلك . هذا العمل ليس سهلا , ناتي من العمل كل ليلة و نحن كسولين و لكن على الاقل شرح هذه المواضيع من الضروري لكي يكونوا على بينة .

بهذه الكتابة اريد بان أنقل  معلومات الى الناس بغض النظر عن أعمارهم . العلم و معرفة المزيد سوف تساعدنا نحن و الجيل الجديد لكي نتجنب الاخطاء التي تقع في العالم الحالي .

 

الجيل الجديد هم أعمدة العالم و مسؤوليتنا هي تعليمهم و مساعدتهم للتطور مقابل الحقائق العالمية .

دعونا نفعل ذلك ..........

اليساندرو (Ali sandro)

المستقل للاشخاص الذين يومنون بجمال أحلامهم.

روزولت(Rosovelt)

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160